تشخيص اصابة رودريغيز يصدم ريال مدريد

اصاب التشخيص الطبي الذي قام به اللاعب الدولي الكولومبي جيمس رودريغيز لاصابته بساقه، بصدمة لناديه ريال مدريد الاسباني لكرة القدم.
 
وذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية، ان اصابة رودريغيز ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريبا، وذلك بعد الفحوصات الطبية التي قام بها اللاعب فى مستشفى سانيتس لا موراليخا، واكدت اصابته بتمزق عضلي في ساقه يدفعه للغياب عن الملاعب ما بين 3 او 4 اسابيع.
 
وتعرض رودريغيز للإصابة خلال المباراة الودية لمنتخب بلاده كولومبيا أمام بيرو، واضطر لمغادرة الملعب بعد تعرضه لكدمة فى القدم، حيث أشار طبيب المنتخب الكولومبي أن المدرب قرر إستبدال جيمس كإجراء إحترازي.
 
وبذلك من المؤكد غياب اللاعب عن صفوف الملكي في مباراة السبت المقبل امام اسبانيول في الليغا، كما سيغيب عن افتتاحية دوري الابطال امام شاختار الاوكراني، وكما انه مهدد بالغياب عع موقعة اتلتيكو مدريد في 4 أكتوبر.
 
وتمثل الإصابة عقبة جديدة في مسيرة اللاعب علما بأنه بدأ مشاركاته في الدوري الأسباني هذا الموسم بالجلوس احتياطيا في المباراة الأولى لريال مدريد ثم شارك أساسيا في المباراة التالية ولعب دورا بارزا في فوز الفريق 5 / صفر على ريال بيتيس، حيث سجل هدفين رائعين في المباراة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة