مانشيني: الفوز بأربعة مباريات متتالية لا يعني شيئًا

أكد روبيرتو مانشيني بعد تحقيق إنتر لانتصاره الرابع على التوالي في افتتاح الدوري الإيطالي هذا الموسم أن على النيراتزوري أن يظل مركزًا وأن يتطلع إلى الاستمرارية من أجل البقاء في الصدارة، ويُذكر أن هذه المرة الأولى التي يحقق فيها 4 انتصارات على التوالي في افتتاحية السيري آ منذ موسم 2002-2003.

قال روبيرتو مانشيني في تصريحاته لبي إن سبورت “لا أعرف ماذا يعني فوزنا بأول 4 مباريات ولكن مباراة اليوم كانت صعبة ونحن نُفكر في كل مباراة على حدة، لدينا العديد من الخيارات في هذا الفريق والعديد من اللاعبين المهاريين والفريق أدى لقاءًا جيدًا”.

وعن الأداء المتحفظ علق المانشيو “المباراة كانت صعبة وعصيبة للغاية ولكننا أكدنا أننا على الطريق الصحيح، يجب أن نعاني وأن نكافح من أجل أن نحصد النقاط، ولقد دافعنا جيدًا اليوم”.

وعاد مانشيني مجددًا للحديث عن الانتصارات المتتالية فقال “لقد قلت سابقًا أن هذا لا يعني شيئًا، روما فاز بـ10 مباريات متتالية في السابق ولكنه حصل في النهاية على المركز الثاني، الأهم أن تكون لدينا الاستمرارية وأن نظل على القمة، روما وإنتر سينافسان يوفنتوس حتى النهاية؟ نحن لسنا الأفضل وهناك العديد من الفرق القوية، مازال أمامنا الكثير”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة