بالصور.. أغرب الاكتشافات على سطح كوكب المريخ!

بعد اكتشاف وتأكيد وكالة “ناسا” وجود مياه على سطح كوكب المريخ بعد إطلاق مجسات التصوير الدقيقة المجهزة بتقنية الاستشعار عن بعد، رصدت شبكة “الصين” الإخبارية، مجموعة من الصور لأشهر وأغرب الاكتشافات على سطح كوكب المريخ، والتي اكتشفها الإنسان على مر السنين، ومن أشهرها رصد الرحلة الفضائية الوحيدة لكوكب المريخ والتي استغرقت أكثر من عامين، عظامًا لفخذ كائن غريب على سطح الكوكب الأحمر.
 
كما رصدت وكالة “ناسا”، للفضاء جسما غريبا على شكل امرأة على سطح كوكب المريخ، وهو الاكتشاف الذي أثار فضول العلماء، خاصة مع محاولات العلماء التعرف على هذا الكوكب البعيد الغامض.
 
من أشهر الاكتشافات جدلا، زعم مجموعة من العلماء الأمريكيين وجود أهرامات على سطح المريخ، مشابهة للأهرامات المصرية، مؤكدين أن ذلك دليل على أن “حضارة قديمة” عاشت في وقت ما على سطح الكوكب الأحمر.
 
كما رصد أحد عشاق نظرية الكائنات الفضائية، جسما غريبا في أحدث صور لـ”كيوريوسيتي روفر”، موضحا أن هذا الجسم الغريب الأسود، يظهر وكأنه حطام صحن طائر، مشيرا إلى أن “المركبة” بطول يتراوح ما بين 2.5 و3 أمتار، لذلك لا يمكنها أن تحمل سوى عدد قليل من الركاب.
 
واعتادت وكالة “ناسا” على التقاط العديد من الصور لسطح كوكب المريخ، والتي غالبا ما تحتوي على تكوينات صخرية غريبة، وفي هذه الصخور رصد العالم كل شيء بدءًا من الأهرامات، والتوابيت، والبطة، حتى زعمت مجموعة جديدة رؤية “ملعقة عائمة” على سطح المريخ.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة