سكولز: لاعبٌ واحدٌ فقط من البريميرليج يصلح للعب في الليجا

شن أسطورة كرة القدم الإنجليزية ونادي مانشستر يونايتد الأسبق “بول سكولز” هجوماً قاسياً على المستوى المتدني لفرق الدوري الإنجليزي ونجومه الحاليين، مؤكداً أن لاعباً واحداً فقط هو الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي بإمكانه اللعب في صفوف عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد أو برشلونة.

وكان كبار الدوري الإنجليزي قد تعرضوا للكثير من الانتقادات في الأسبوع الماضي، عقب المستوى المخزي الذي ظهر به رباعي المقدمة في دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر عملاقي لندن أرسنال وتشيلسي أمام كلاً من أوليمبياكوس اليوناني وبورتو البرتغالي على الترتيب، فيما فاز عملاقي مانشستر، اليونايتد والسيتي على كلاً من فولفسبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانيين بصعوبةٍ بالغة.

وفي هذا السياق، أبدى نجم خط وسط الشياطين الحمر الأسبق -40 عاماً- تأييده للرأي القائل بأن هذا الرباعي يأتي في مرتبةٍ متأخرةٍ خلف القوى الأوروبية المعروفة من الدوريات الأخرى، قائلاً لشبكة BT الرياضية الإنجليزية “إذا ما نظرت لجودة لاعبي الدوري الإنجليزي، فلا أعتقد أننا نمتلك الأفضل لا أوروبياً ولا عالمياً. أعتقد أن أفضل اللاعبين موجودين بالفعل في فرقٍ مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ، وفي المستوى التالي يأتي كلاً من باريس سان جيرمان ويوفنتوس على الأرجح، ومن ثم تأتي الأندية الإنجليزية بالترتيب”.

وأوضح سكولز “لا أعتقد حقاً أن جودة لاعبي البريميرليج تشكل أي مفاجأة، فهل تعتقدون مثلاً أن أيٍ من لاعبي فرق القمة بالدوري الإنجليزي قادرٌ على اللعب في فريقٍ بحجم برشلونة على سبيل المثال؟ شخصياً، أشك في ذلك. ولا أعتقد أيضاً أنهم قادرون على اللعب في ريال مدريد ولا حتى بايرن ميونيخ، والاستثناء الوحيد في رأيي ربما يكون سيرخيو أجويرو”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة