فينجر متأثرًا بإقالة رودجرز: لا يستحق ذلك

سجل المدير الفني لآرسنال “آرسن فينجر” اعتراضه بشكل واضح وصريح على القرار الذي اتخذته إدارة ليفربول، بإقالة المدرب الايرلندي الشمالي “برندان رودجرز” من منصبه، فور انتهاء مباراة ديربي الميرسيسايد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومنذ فترة طويلة، والشكوك تحوم حول مستقبل مدرب سوانسي سيتي الأسبق مع حُمر الميرسيسايد، لا سيما بعد حصول الفريق على المركز السادس في الموسم الماضي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من معانقة لقب البريميرليج لأول مرة منذ أكثر من عقدين.

وبعد فترة من الجدل حول مستقبل مساعد مورينيو الأسبق، قررت إدارة ليفربول الإبقاء عليه لحين إشعار آخر، لكن بعد سلسلة النتائج المُخيبة لآمال الجماهير، التي كان آخرها التعادل الإيجابي مع الجار إيفرتون بهدف لمثله في اليوم الختامي للأسبوع الثامن، اضطرت الإدارة لإقالة المدرب، الذي اكتفى بتحقيق ثلاثة انتصارات فقط منذ بداية الموسم.

وقال فينجر للصحفيين بعد الفوز العريض الذي حققه آرسنال على حساب مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة “دائمًا أشعر بالحزن على المدرب الذي تتم إقالته بهذه الطريقة، رودجرز؟ أعتقد أنه مدرب جيد جدًا، لكنه كان سيء الحظ لأنه لم يفز بالدوري الإنجليزي، إنه كان الأقرب للفوز بالدوري الإنجليزي، وهذا لم يفعله أي مدرب تولى تدريب ليفربول في السنوات الماضية، أتمنى له حظًا سعيدًا، وأنا متأكد من أنه سيجد وظيفة أخرى”.

 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة