المطران مطر يطلب من عبس ان يكون رئيساً للحكمة؟

علم موقع “ملاعب” من مصادر قريبة من الرئيس الاسبق لمجلس الامناء في نادي الحكمة المهندس زياد عبس رفضت الكشف عن اسمها، رداً على ما يشيعه البعض عن ان الاجتماع بين عبس والمطران بولس مطر حول ازمة نادي الحكمة لم يكن ناجحاً، بالتاكيد ان المطران مطر عرض  على المهندس عبس رئاسة النادي، وأن الاخير تريث في إعطاء الجواب النهائي إلى ما بعد اللقاء بين المطران مطر ورجل الاعمال وديع العبسي المقرر الاسبوع المقبل بعد الاتصال بينهما.
 
وأكد المصدر، انه لم يكن يريد الحديث في هذا الموضوع احتراماً للظروف التي تمر بها عائلة المطران مطر بفقدان شقيقه العميد الركن الطيار خليل مطر، إلا ان تمادي البعض في إطلاق الاخبار غير الصحيحة “جعلنا نعلن المفاجأة التي سبق ان تحدث عنها بعض الحكماويين الحقيقيين”.
 
يضيف المصدر ان المطران اجرى بعد لقائه بعبس اتصالات بعدد من المسؤولين السابقين في النادي بينهم الرئيس الاسبق جورج شهوان الذي يعتبر رجل المهمات الصعبة بالنسبة إلى مطر، وطلب اليه إقناع عبس بتولي المسؤولية، وهو ما حصل عبر اتصال مطول بين شهوان وعبس.
 
واعتبر المصدر  ان من يطلقون الاخبار الكاذبة معروفون وهم انفسهم الذين اوصلوا النادي إلى الحضيض، خصوصاً ان كل ما قالوه منذ بدايات الازمة في النادي الاخضر قبل سنتين والاخبار عن تمويل بالملايين للنادي وشركات الرعاية (وهو موثق) كاذب وغير صحيح ويدخل في إطار الدس الرخيص المدفوع الثمن، ويخدم الفاشلين الذين  يمسكون بمقدرات النادي، ويريدون العودة إلى الفشل من جديد!
 
وختم المصدر بالتاكيد ان المطران مطر عبر امام المهندس عبس عن امتعاضه الشديد من الذين وعدوا واخلوا بالوعود وهربوا من تحمل المسؤولية، واكد ان إذا كان هناك من ينتظر ان اتصل به واطلب منه شيئاً فهو واهم!
 
وكشف ان الاتصال برجل الاعمال وديع العبسي لمعرفة مدى استعداده للعودة إلى دعم النادي وتحمل المسؤولية عبر عبس وفريق عمل جديد يعيد النادي إلى السكة الصحيحة كان في هذا الإطار!

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة