أنشيلوتي: كنت أعرف مصيري قبل التوقيع للريال

أشار المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” إلى أنه لم يتفاجأ بقرار إقالته من تدريب ناديه السابق ريال مدريد فور انتهاء الموسم الماضي، وذلك على اعتبار أنه كان يعلم جيدًا أنه سيكون خارج البيرنابيو إذا فشل في تحقيق ألقاب مع الفريق.
 
وتحدث مدرب ميلان الأسبق لصحيفة لوباريزيان الفرنسية قائلاً “في ريال مدريد، إذا لم تُحقق الانتصارات، فسوف تتعرض لانتقادات لاذعة، إنه ليس من الطبيعي هناك أن تخسر مباراة أو مباراتين، وعندما وقعت لمدريد، كنت أعرف تمامًا ما سيحدث. لكن بوجه عام، استمتعت كثيرًا بعملي هناك الذي استمر لمدة موسمين، والآن أفكر في إيجاد نادٍ جديد”.
 
“دائمًا يتم الحكم على المدرب من خلال النتائج فقط، ولا أحد يعرف العمل الذي يقوم به المدرب يومًا بعد يوم، والنتائج أظهرت أن المدرب لا يحصل على راحة أبدًا، ولا أحد يعرف كيف يُمكن للمدرب أن يُحفز لاعبيه وما هي علاقته بهم. بالتأكيد هناك عمل آخر غير مرئي للمشجعين. فقط الجميع يحكم على المدرب من خلال نتائجه، فإذا كانت النتائج جيدة، فهذا يعني أن المدير الفني جيد، والعكس إذا كانت النتائج سيئة”.
 
وعلى صعيد آخر، سُئل عما إذا كان باريس سان جيرمان بات من أفضل فرق العالم في الوقت الراهن أم لا، فأجاب “لقد فزت معهم بالدوري الفرنسي، وهذا الفريق يضم العديد من اللاعبين الكبار، وفي مقدمتهم زلاتان إبراهيموفيتش، ومن الواضح أن عقلية الفريق قد تغيرت”.
 
 ومع بلان، شاهدنا باريس سان جيرمان يُقدم عروضًا جيدة في دوري الأبطال، وأعتقد أن الفريق أصبح بإمكانه الوصول للدور قبل النهائي لدوري الأبطال. هذه سنة جيدة بالنسبة لهم، لكن هناك فرق منافسة على اللقب مثل بايرن ميونخ، برشلونة، وأيضًا الريال يُمكن أن يُنافس ومعه باريس، وأعتقد هذه الفرق الأوفر حظًا للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة