نائب رئيس برشلونة يحدد سعر نيمار للطامعين بضمه

أكد نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني جوردي ميستري، أنه لن يقف في وجه البرازيلي نيمار دا سيلفا أو أي لاعب أخر إذا أراد الرحيل عن الفريق الكتالوني، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق دائما برغبة اللاعب وليس شيء أخر.
 
وقال ميستري في حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “الإدارة ليست في عجلة من أمرها لتجديد تعاقد نيمار، نحن لم نتناقش في هذا الامر بعد، ولا توجد أي محادثات رسمية، كما أننا لن نستطيع التدخل في قضية التهرب الضريبي التي يخضع في التحقيق فيها”.
 
وأضاف: “لا داعي للعجلة في مسألة تجديد عقد نيمار، فهو لا يزال لديه 3 أعوام في عقده، عليه فقط ان يركز مع الفريق في تلك المرحلة الحرجة وخاصة مع إصابة ليونيل ميسي، اصبح لديه مسؤولية أكبر، وعندما يأتي الوقت المناسب سيحدث كل شيء”.
 
وعن إمكانية إقدام الاندية الغنية على شراء عقد نيمار، اختتم: “الامور ليست بهذه السهولة، ما يهمنا فقط البنود الموضوعة وليست الشائعات أو الأحاديث المنتشرة، النادي الذي يفكر في شراء نيمار عليه دفع 190 مليون يورو، وأقول دائما إذا رغب أي لاعب في الرحيل لن نقف في طريقه، سواء نيمار أو لاعب أخر، لكن الأمور لا تحسب بهذه الطريقة، بل دائما تتوقف عند رغبة اللاعب نفسه”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة