إسبانيا ستخوض وديتين قويتين في الشهر القادم استعداداً لليورو

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن مباراتين وديتين يخوضهما منتخب لاروخا في منتصف شهر نوفمبر الماضي، يستضيف في الأولى نظيره الإنجليزي في الـ13 من نوفمبر بمدينة ألكيانتي، قبل أن يحل ضيفاً على نظيره البلجيكي بعدها بـ4 أيامٍ بالعاصمة بروكسل.

وبعدما ضمن حامل اللقب التأهل ليورو 2016 في الصيف القادم، عقب فوزه يوم السبت برباعيةٍ نظيفةٍ على حساب ضيفه لوكسمبورج، يسعى أبناء ديل بوسكي لخوض ودياتٍ تحضيريةٍ أمام منخباتٍ من العيار الثقيل، من أجل تقديم بطولةٍ أوروبيةٍ قويةٍ، عقب إنهاء مشوار التصفيات بمواجهة أوكرانيا خارج الديار مساء اليوم الإثنين.

جديرٌ بالذكر أن آخر مواجهةٍ جمعت إسبانيا بمنتخب الأسود الثلاثة قد انتهت بفوز الإنجليز ودياً بهدفٍ نظيفٍ من توقيع فرانك لامبارد عام 2011.

وفي سياقٍ متصل، يرجع تاريخ آخر فوزٍ للمنتخب البلجيكي على نظيره الهولندي لعام 1986، حينما خسرت لاروخا في ربع نهائي مونديال المكسيك بركلات الترجيح عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بـ1-1، بينما انتهى اللقاء الودي الأخير بينهما بفوزٍ عريضٍ للإسبان بخماسيةٍ نظيفةٍ عام 2009، سجل منها دافيد فيا ودافيد سيلفا ثنائيةً لكلاً منهما بالإضافة لهدفٍ من المدافع جيرارد بيكيه.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة