زيدان: ميسي سر ارتفاع المعدل التهديفي لرونالدو

نسب أسطورة منتخب فرنسا السابق زين الدين زيدان الفضل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في سر المعدل التهديفي الخارق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.
 
وقال زيدان لاحدى القنوات الفرنسية: “من يسجل 50 إلى 55 هدفاً في الموسم، ليس إنسانا طبيعيا، ولكن رونالدو عندما تراه في التدريبات، يسعى لإحراز الأهداف من كل كرة أو ضربة ركنية أو كرة رأسية، إنه يطمح لهز الشباك والفوز دائماً”.
 
وأضاف المدير الفني لرديف ريال مدريد: “لكن هناك دائماً لاعباً يحفزه لتحقيق كل هذه الأرقام، وهو ليونيل ميسي، فاللاعب الأرجنتيني هو السر في إحراز كريستيانو رونالدو 55 إلى 60 هدفاً كل موسم”.
 
وواصل زيدان: “كل يوم يقول رونالدو لنفسه، يجب أن أسجل أهداف أكثر من هذا اللاعب”.
 
واستبعد النجم الفرنسي إمكانية انتقال رونالدو إلى باريس سان جرمان، مؤكداً أنه يشعر بالارتياح في مدريد، وبات أسطورة النادي بعد رحيل راؤول غونزاليس.
 
والأرقام تشير إلى أن رونالدو تخطى حاجز ال500 هدف في مشواره سواء مع منتخب بلده أو الأندية في 754 مباراة، منها 324 هدفاً في 309 مباراة بقميص الريال، ليصبح الهداف التاريخي للميرينغي كاسراً رقم راؤول.
 
أما ليونيل ميسي، أحرز 418 هدفاً لبرشلونة في 493 مباراة، منها رقم قياسي سجله موسم 2012/2011 بتسجيل 73 هدفاً في كل البطولات.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة