ماذا فعلت الطائرات الروسية بالارهابيين خلال 24 ساعة؟!

أعلنت وزارة الدفاع الروسية امس الثلاثاء عن قصف 86 موقعا لجماعة “داعش” الإرهابية في محافظات الرقة وحماة وإدلب واللاذقية وحلب.

ولفت المتحدث الرسمي باسم الوزارة الجنرال إيغور كوناشينكوف في تصريحات نشرها موقع روسيا اليوم إلى أن “طائرات سو 34 وسو 24 وسو 25 نفذت خلال الـ 24 ساعة الماضية 88 طلعة قتالية وضربت 86 موقعا للبنية التحتية التابعة للإرهابيين”.

وأكد كوناشينكوف أن الضربات الجوية أسفرت عن “تدمير مراكز قيادة وقيادة أركان ميدانية ومخازن ذخائر وأسلحة وتجمعات لآليات ومعامل لتصنيع المواد المتفجرة ومعسكرات ميدانية وقواعد للإرهابيين”.

وذكر المسؤول العسكري الروسي أن “مقاتلات سو 30 انضمت إلى مجموعة القوات الجوية الروسية التي تشارك في قصف مواقع التنظيمات الإرهابية في سوريا”.

ولفت الجنرال كوناشينكوف إلى أن تحديد مواقع التنظيمات الإرهابية “يتم بناء على معلومات استخباراتية تقدمها أجهزة الرصد والاستطلاع في روسيا وسوريا باستخدام مختلف الوسائل والأساليب بما في ذلك الاستطلاع الجوي”.

ودمر الطيران الحربي الروسي أمس الاول بالتعاون مع القوى الجوية السورية 53 هدفا لجماعة “داعش” الإرهابية في أرياف اللاذقية وإدلب وحماة تنفيذا للاتفاق بين سوريا وروسيا الاتحادية لمحاربة الإرهاب الدولي والقضاء على هذه الجماعة الارهابية.

يذكر، ان جماعة “داعش” الارهابية صناعة اميركية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري المتطرف الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة