بينيتيز: كافحت لبقاء راموس، والأكاذيب كثيرة حولنا

نفى مُدرب ريال مدريد “رافاييل بينيتيز” جميع الإشاعات التي ادعت تواجد مشاكل كثيرة في غرفة ملابس الفريق الملكي، حيث أكد أن الجميع يعيش في أجواء جيدة وأن اللاعبين يتنافسون في أجواء صحية، كما تطرق لعلاقته بقائد الفريق “سيرخيو راموس” التي أثارت شيئًا من الجدل مؤخرًا. 
 
وكانت وسائل الإعلام قد ادعت تواجد مشاكل بين بعض اللاعبين في غرفة ملابس الفريق الملكي، وهو ما رد عليه رافا قائلًا “لقد تفاجأت من كمية القصص التي يختلقونها في الصحافة. العلاقة بين اللاعبين جيدة جدًا، والحقيقة أنني متفاجئ من التنافس الكبير بينهم. إنهم يقاتلون للفوز حتى بالمباريات المصغرة في حصص المران. نخن نعيش في أجواء رائعة وصحية” 
 
وعن اللاعبين المُصابين في الفريق “الفريق يُعاني من إصابات كثيرة، لكن الأسباب واضحة بالنسبة لنا. فلتطمئن الجماهير، فنحن نقوم بعمل كبير لتفادي الإصابات، لكننا نلعب مرتين في الأسبوع وحدة اللعب تكون مرتفعة، دون أن ننسى تواجد عدد كبير من الدوليين في الفريق. الناس تتحدث عن الكثير من الإصابات، لكن الأمر ليس كذلك. هناك فرق كبير بين حمل زائد وإصابة أخرى” 
 
أما عن علاقته بسيرخيو راموس “لقد كافحت أكثر من أي شخص آخر لبقاء راموس، ولا توجد أية مشاكل بيننا أبدًا. إنه قائد الفريق ولاعب مميز وعليه أن يُواصل إثبات ذلك” 
 
واختتم حديثه متطرقًا لتصريحات وكيل خيسيه التي طالب من خلالها بينيتيز بمنح مُوكله فرصًا أكثر “اليوم كنت أمزح مع خيسيه في حصة المران. الأجواء هنا ممتازة ونركز على كرة القدم أكثر من وسائل الإعلام. لا يُمكننا التحكم في كل ما يدور حولنا، لكنني أُحاول أن أسيّر الفريق بطريقة جيدة وعندما نعاني من مشكل ما، فإننا نحله بيننا” 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة