راؤول: حان الوقت لأنهي مسيرتي

أكّد أسطورة ريال مدريد “راؤول جونزاليس” الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام مؤخرًا وأعلن عن اعتزاله كرة القدم عن عمر 38 سنة بعد أن بصم على مسيرة كبيرة جدًا حصد فيها الألقاب أينما حل وارتحل. 
 
النجم الإسباني الذي يلعب لفريق نيويورك كوسموس في الوقت الحالي اعترف بأن الوقت المناسب قد حان من أجل تعليق الحذاء، كما رفض الحديث عن مشاريعه المستقبلية مؤكدًا أنه سيأخذ الوقت الكافي من أجل التخطيط للمُستقبل. 
 
اللاعب الذي تعاقب على ريال مدريد، شالكة 04، السد القطري ثم كوسموس قال في تصريحاته “عندما وقّعت لنيويورك كوسموس في ديسمبر الماضي، قلت أنني أريد أن أختبر قدرتي على مواصلة اللعب وأنني سأتخذ قرار المواصلة من عدمها بعد نهاية الموسم”
 
وأضاف في نفس السياق “قراري الآن هو اعتزال كرة القدم بعد نهاية الموسم الحالي، وأؤكد أنني سأبقى مركزًا مع الفريق حتى ينتهي الدوري. سأحاول أن أساعد الفريق على الفوز بدوري NASL. أما بالنسبة لخططي المستقبلية، فسأقرر بشأنها في الأشهر المقبلة”
 
وبنبرة أكثر حنينًا، قال أسطورة الميرنجي “لعب كرة القدم شكّل جزءً مهمًا من حياتي لوقت طويل، وقرار الاعتزال لم يكن سهلًا، لكنني أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لذلك. أنا ممتن لكل من ساعدني في مسيرتي، والآن أطمح لإنهاء مسيرتي مع كوسموس بشكل جيد” 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة