منتخب لبنان الى إندونيسيا بشق الانفس…وبرنامج مبارياته

أثمرت الجهود التي بُذلت على مدار الاسبوع الحالي لتأكيد مشاركة منتخب لبنان للناشئين في بطولة آسيا لما دون 16 عاماً التي تقام بين 29 تشرين الاول-اكتوبر وحتى 7 تشرين الثاني – نوفمبر.

وفي ظل الشح المالي لم يكن تأمين الميزانية بالامر السهل لكن الجهود تكللت بالنجاح وقد تأكدت مغادرة البعثة صباح الإثنين الى إندونيسيا للمشاركة في النهائيات. مع العلم انّه يتبقى موضوع الغرامة المالية التي فرضها الإتحاد الآسيوي بسبب إنسحاب لبنان من بطولة آسيا للسيدات وقدرها 50 ألف دولار، ولذلك تنشط إتصالات على أعلى المستويات للسماح للإتحاد بتسديدها على دفعتين.

وكان منتخب لبنان وقع في المجموعة الثانية الى جانب إندونيسيا المضيفة والصين تايبه وبنغلادش.

وكان نجم وهدّاف المنتخب كريم زينون حضر الاسبوع الماضي من الولايات المتحدة حيث يتابع تحصيله العلمي للإلتحاق بالمنتخب، ورغم انّ الظروف التي رافقت تحضيرات المنتخب كانت سيئة، سيما من الناحية الذهنية قبل البدنية والفنية، فإنّه يؤمل بأن يستطيع المنتخب خلال الايام الفاصلة عن البطولة رص صفوفه والدخول في اجواء المنافسة.

وضمّت اللائحة النهائية للمنتخب الذي يقوده سليم الشمالي كلا من: توفيق صقر، محمد قبطان، شربل سعد، جاد نمر، كريم زينون، سليم علاء الدين، نادر ابي المنى، نادي هاشم، جو زيادة، محمد الخطيب، ميتشيل تابت وجورج بيروتي.

وكان منتخب لبنان غاب عن النسخة الاخيرة التي اقيمت في إيران بداعي الإيقاف الدولي.

تتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الاوائل الى نهائيات كأس العالم لما دون 17 عاماً.

وفي ما يلي برنامج منتخب لبنان (بتوقيت بيروت):

الخميس 29 تشرين الاول: لبنان – إندونيسيا 14:00

الجمعة 30 تشرين الاول: لبنان – الصين تايبه 6 صباحاً

السبت 31 تشرين الاول: لبنان – بنغلادش 10 صباحاً

 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة