كأس رابطة المحترفين الانجليزية تشهد مفاجأتين كبيرتين بخروج أرسنال وتشيلسي

شهدت مباريات اليوم الاول لدور الستة عشر لبطولة كأس رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية “كابيتال وان” مفاجآت كبيرة إذ خرج أرسنال وتشيلسي من منافسات البطولة.
 
أرسنال متصدر بطولة الدوري الممتاز “البريمييرليغ” بالمشاركة مع مانشستر سيتي خسر من نادي شيفيلد ونزداي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الادنى بثلاثة أهداف دون رد.
 
ولم يتمكن الفرنسي أرسين فينغر من جمع شتات فريقه عندما حل ضيفا على شيفيلد ونزداي الذي احتاج 27 دقيقة فقط ليحرز أول أهدافه بواسطة روس والاس ثم يعزز في الدقيقة 40 عن طريق لوكاس جواو قبل ان يختم ثلاثيته في الدقيقة 51 بواسطة سام هوتشينسون.
 
وفي الإطار نفسه واصل تشيلسي بطل النسخة الماضية “للبريمييرليغ” و”كابيتال وان” أيضا نتائجة المتردية بعدما خرج من البطولة على أيدي ستوك سيتي بركلات الترجيح.
 
انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق أحرز لستوك جوناثان وولترز في الدقيقة 52 بينما تعادل ريمي لتشيلسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع ليتجه الفريقان إلى الوقت الإضافي.
 
ورغم طرد أحد لاعبي ستوك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة وتوقع الكثيرين أن يحسم لاعبو تشيلسي المباراة في الوقت الإضافي إلا أن الضيوف فشلوا في إحراز هدف الحسم طوال ثلاثين دقيقة أمام منافس يلعب بعشرة لاعبين.
 
وأحرز لاعبو ستوك خمس ركلات ترجيح بينما فشل إدين هازارد نجم تشيلسي في تسجيل ركلة فريقه الخامسة لتنتهي المباراة بفوز ستوك سيتي 5-4 بركلات الترجيح.
 
وواصل تشيلسي عروضه الضعيفة هذا الموسم والتى أدت إلى تفكير إدارة النادي في تغيير المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لكن الشرط الجزائي هو مايقف عائقا أمام ذلك حسب ما أكدت وسائل إعلام بريطانية.
 
وفي الدور نفسه تمكن هال سيتي من عبور ضيفه ليستر سيتي بركلات الترجيح أيضا بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.
 
انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي قبل أن يسجل رياض محرز هدف ليستر في الدقيقة 100 بينما تعادل هيرنانديز لهال سيتي في الدقيقة 105.
 
كذلك عبر إيفرتون عقبة ضيفه نوريتش سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة