مفاجأة غير متوقعة في ترشيحات خلافة مورينيو

في مفاجأة غير متوقعة، أكدت تقارير إنجليزية أن اسم مدرب ليفربول السابق “برندان رودجرز”، تم طرحه ضمن قائمة المدربين المرشحين لخلافة المدرب الحالي “جوزيه مورينيو”، الذي بدأ يُطارده شبح الإقالة من منصبه.

المدرب الايرلندي الشمالي الذي عمل مساعدًا لسبيشال وان في ولايته الأولى مع أسود غرب لندن، لا يُمارس مهنة التدريب منذ إقالته من تدريب حُمر الميرسيسايد في الرابع من أكتوبر الجاري، بعد سلسلة من النتائج المُخيبة لآمال الجماهير.

ووفقًا لصحيفة بلفاست تلجراف، فإنه في حالة رحيل جوزيه مورينيو عن تشيلسي، سيكون رودجرز مرشحًا بقوة لخلافه أستاذه في ستامفورد بريدج، لكن بشكل مؤقت حتى نهاية هذا الموسم، لحين الاستقرار على مدرب يُمارس عمله بشكل دائم، تمامًا كما حدث مع قبل مع المدربين الذين عملوا بشكل مؤقت في منتصف الموسم مثل “أفرام جرانت، حوس هيدينك وروبيرتو دي ماتيو”.

وفي الآونة الأخيرة، اقترن مستقبل العديد من المدربين بمنصب مورينيو المُهدد، في مقدمتهم الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”، الذي حكم “ستامفورد بريدج” في موسمي 2009-2010 و2010-2011، قبل أن يتم الاستغناء عنه فور انتهاء موسمه الثاني لعدم حصوله على أية بطولات، رغم أنه فاز مع الفريق بلقبي الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأول.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة