رونالدو: أنا الأفضل، وهذا أكثر لاعب احترافي رأيته!

وصف النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نفسه بالأفضل في العالم مؤكدًا أن الفارق بينه وبين ليونيل ميسي لا تحدده سوى بعض التفاصيل الصغيرة، كما تطرق إلى فترته مع مانشستر يونايتد وفسّر سبب انفعاله حين خسارة ريال مدريد. 
 
كريستيانو اعترف أن التواجد في قمة كرة القدم أمر صعب جدًا، وأشار إلى أن التنافس مع ميسي لا يقلقه “التنافس مع ميسي لا يؤرقني أبدًا، فإن نظرت إلى آخر ثمان سنوات، ستجد أنني دائمًا ما كانت في القمة، وذلك أمر صعب جدًا. اذكر لي اسمًا آخرًا قام بنفس الشيء!”
 
ثم أضاف “أن أكون أفضل لاعب في العالم أو ثاني أفضل لاعب أمر يتوقف على بعض التفاصيل، كالفوز بالألقاب مثلًا. ربما بالنسبة لك ميسي هو الأفضل، لكن في ذهني، أنا الأفضل من دون شك، وأعتقد أن الجميع يجب أن يظن أنه هو الأفضل في مجاله، فذلك هو ما جعلني أملك هذه المسيرة” 
 
وعن طريقة تقبله للخسائر التي يتعرض لها الريال “دائمًا ما أكون منفعلًا حينما ننهزم، وأحيانًا أقوم بالنقد الذاتي، كما أنني ألوم نفسي وأصرخ وهو ما قد يكون مبالغًا فيه قليلًا، لكن ذلك جزء من شخصيتي ومن يعمل معي يعرف ذلك جيدًا” 
 
وأنهى حديثه متطرقًا لفترته في مانشستر يونايتد “لا شك أنني تربيت كثيرًا خلال فترتي مع اليونايتد، فقد شاهدت كيف كان زملائي يصلون ساعة قبل الوقت المحدد للمران، وأعترف أن سكولز ونيفيل كانا مثالين بالنسبة لي…نيفيل كان اللاعب أكثر لاعب احترافية شاهدته في حياتي، ولذلك تمكن من اللعب بأفضل مستوى لعشر سنوات كاملة. تعلمت الكثير من جيجز كذلك، ومن هناك بدأت أذهب للمران في وقت مبكر وأقوم ببعض التمارين” 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة