توهير لا يستبعد قدوم مورينيو للإنتر

تحدث إيريك توهير رئيس نادي الإنتر لشبكة راي الإيطالية مؤكدًا أن المدرب روبيرتو مانشيني سوف يستمر على رأس القيادة الفنية لفريق النيراتزوري لفترة طويلة ولكنه لم يستبعد إمكانية عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للإنتر في المستقبل.
 
 
قال توهير عن مدرب تشيلسي الحالي “إنه مدرب عظيم وكتب تاريخًا كبيرًا مع إنتر ولكننا لدينا الآن روبيرتو مانشيني وهو أيضًا مدرب كبير”.
 
 
استطرد إيريك توهير “أنا أعرف جوزيه مورينيو وأرى أنه دائمًا يتحدث بحبٍ كبير عن الإنتر ولكننا نؤمن بمشروعنا الحالي مع مانشيني ونريد المضي قدمًا معه، بطبيعة الحال فمورينيو يقول أنه لن يبقى للأبد مع تشيلسي ومانشيني يقول نفس الأمر تقريبًا، هو لن يبقى هنا لمدة 10 أو 15 عامًا متواصلة ولكننا الآن نمضي قدمًا بقيادة مانشيني للفريق”.
 
 
عاد توهير أيضًا للتحدث عن النتائج الأخيرة وأبرزها الفوز على روما بهدف جاري ميديل “كانت نتيجة كبيرة تلك التي حققناها ضد روما، كانت مباراة صعبة ولكن كان من المهم للغاية أن نفوز، مازلنا نستهدف المركز الثالث والعودة مرة أخرى إلى دوري أبطال أوروبا، سندعم مانشيني في سوق الانتقالات القادمة في يناير لو كانت هناك حاجة لذلك”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة