الكشف عن فحوى مُكالمة هاتفية قد تُدين بنزيمة

كشفت إذاعة “أوروب 1” الفرنسية عن فحوى مُكالمة هاتفية بين لاعب ريال مدريد “كريم بنزيمة” وصديقه المُقرب “كريم زيناتي” بخصوص قضية ابتزاز اللاعب الفرنسي “ماتيو فالبوينا”، وهي مُكالمة قد تؤكد الاتهامات المُوجهة للاعب ليون السابق بُمشاركته كوسيط في الابتزاز.
 
وروى كريم بنزيمة لصديقه زيناتي الحوار الذي دار بينه وبين ماتيو فالبوينا عن الفيديو الإباحي الذي تم استعماله من أجل ابتزازه، حيث قال له “لقد قلت لفالبوينا أنني سأخلصه من الأمر. قلت له “عليك أن تذهب لرؤية ذلك الرجل، فهو يريد أن يتحدث معك، وأعدك أنه لا يتوفر سوى على نسخة وحيدة من الفيديو. إن أردت أن يتم التخلص من الفيديو، عليك أن تذهب لمُقابلة صديقي، وعليك أن ترى الأمر معه مباشرة”
 
ثم أضاف في نفس السياق “فالبوينا رد علي “هل يُمكن أن نرى الوشم الخاص بي في الفيديو؟ فقت له “نعم، الفيديو يُظهر كل شيء. لقد رأيته قبل أسبوع من القدوم إلى مُعسكر المُنتخب الفرنسي. في جميع الأحوال، تصرف كما تريد. إن لم ترد مقابلة صديقي، فتلك حياتك، تصرف بها كما تُريد، لكنني أنذرتك. دوري ينتهي هنا، والوضع تحول بين يدي صديقي الآن، فهو من يعرف الشخص الذي يملك الفيديو الخاص بك، أما أنا فلا أعرفه. إن أردت أن تُنهي القصة، فأعطني رقم هاتفك، وسأعطيه له”
 
زيناتي ردّ على كريم بنزيمة قائلًا “نحن هنا في جميع الأحوال من أجل حل القضية. لكن دعه، ففي جميع الأحوال عليه أن يحل مشاكله مع من يبتزونه. لا أعلم، ربما سيطلبان منه تذاكر لدخول مباراة ما…لا أعلم”
 
وكان كريم بنزيمة قد أدلى بشهادته في الأسبوع الماضي بخصوص القضية، وهي شهادة تم وضعه على إثرها تحت الحراسة النظرية لمُدة 24 ساعة قبل تقديمه للقاضي الذي قرر منحه السراح المشروط.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة