تشافي يُسمّي اللاعب الأفضل في التاريخ

أطلق قائد برشلونة السابق ولاعب السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز لقب أفضل لاعب في التاريخ على زميله السابق في الفريق النجم ليونيل ميسي. وفي الوقت الذي ما زال ميسي يُبهر العالم بعد أكثر من 10 سنوات من انطلاقته مع برشلونة، وجّه تشافي تحية لكريستيانو رونالدو مُعتبراً أن مستوى المنافسة الذي قدّمه هو ما جعل من ميسي لاعباً أفضل.
 
 
حدة المنافسة بين ميسي ورونالدو كانت تزداد أسبوع بعد أسبوع وموسم بعد موسم، فتشارك اللاعبان آخر سبع جوائز للكرة الذهبية. وهو ما اعتبره تشافي نقل لمستوى اللعبة إلى مكان آخر وأنّ المؤشرات والأرقام التي حققها اللاعبان في عالم كرة القدم هي الأعلى في تاريخ اللعبة وسيصعب تجاوزها.
 
وعند السؤال عن مارادونا وبيليه قال تشافي “لقد غيّرا اللعبة، لكن كرة القدم تطوّرت”، وشرح رؤيته التفصيلية للأمور مشيراً إلى أن كرة القدم تطورت على المستويات البدنية والتكتيكية والفنية والسيكولوجية وميسي هو الأفضل عبر التاريخ لأنه اللاعب الأفضل في أعلى مستوى وصلت إليه كرة القدم.
 
 
وعبّر عن رأيه بفريق برشلونة مؤكداً انهم سيفوزون بالألقاب هذا الموسم، ومثنياً على أداء الفريق الدفاعي والهجومي في غياب ميسي وذلك قبل أيام من موقعة الكلاسيكو.
 
حسين وهبي – Eurosport

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة