التضامن يفوز على الشانفيل 92-65 ويبلغ نصف النهائي‎

بات التضامن الزوق اول المتأهلين الى الدور نصف النهائي لدورة الراحل هنري شلهوب، بعد ان حقق فوزه الثاني على التوالي، وهو جاء على حساب الشانفيل بفارق 27 نقطة (92 -65).

وانتهت الارباع (24 – 12) و(18 – 15) و(27 – 20) و(23 – 18)، في الدورة المقامة في مجمع الشياح الثقافي الرياضي.

كما في مباراة الحكمة، بدأ الشانفيل المباراة بشكل جيد لكن الفريق الكسرواني سرعان ما بدأ بالسيطرة مسجلاً 13 نقطة متتالية لينهي الربع الاول (24 – 12)، وسط اصرار على اثبات الذات كفريق منافس، ولم يتراجع في الثاني على الرغم من الروح القتالية التي ابداها لاعبو الشانفيل، الذين واجهوا فريقاً منظماً خصوصاً في الناحية الدفاعية، مع اعتماد المدرب الصربي نيناد فوسينيتش دفاع المنطقة، لينتهي الشوط الاول بفارق 15 نقطة (42 – 27).

واكمل التضامن سيطرته على مجريات المباراة مع عدم استسلام الفريق المتني الذي قاتل، لكن فارق اللياقة والتجانس كان في مصلحة الفريق الكسرواني الذي حسم المباراة بفوز مستحق.
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الشانفيل الاميركي ديشاون سيمزر برصيد 17 نقطة، واضاف السوري عبدالوهاب الحموي 14 نقطة و8 متابعات.
وفي الفائز، كان الاميركي دزموند بينيغر الافضل برصيد 16 نقطة و6 متابعات، واضاف علي فخر الدين 17 نقطة و5 متابعات، والصربي برانكو سفيتكوفيتش 13 نقطة و5 متابعات و5 تمريرات حاسمة، ومواطنه فلادان 12 نقطة و11 متابعة.

مثل التضامن الزوق: محمد ابراهيم، مازن منيمنة، علي فخر الدين، باتريك بوعبود، جاد خليل، حسين الخطيب، كرم مشرف، باتريك شهوان، ايلي غالب، الصربيين فلادان فوكوسافيسفتش وبرانكو سفيتكوفيتش والأميركي دزموند بينيغر.

مثل الشانفيل: روني فهد، ايلي اسطفان، مارك كورجيان، جو منصور، ديشاون سيمز، السوريان عبد الوهاب الحموي وميشال معدنلي، ريمون داغر، منصور خويري، مايكل صدقة وجان عاصي.

قاد المباراة الحكام عادل خويري، جورج ضرغام ووليد ابي راشد.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة