سواريز: رونالدو لاعب كبير، لكن نيمار أفضل منه!

خرج النجم الأوروجوياني «لويس سواريز» بتصريحات مثيرة عن مُستجدات الكرة الإسبانية، حيث عاد ليؤكد أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم، فيما نفى أن يكون رونالدو متفوقًا على زميله نيمار جونيور.

لويس سواريز الذي ظهر في حملة إعلانية اليوم أكّد أنه لن يتخلى عن مكانته في برشلونة حتى لو عُرض عليه بثلاثة أضعاف السعر الذي دفعه برشلونة من أجله (أي 240 مليون يورو)، لكنه لم ينس التحذير من قوة ريال مدريد الذي يبقى قادرًا على العودة للمُنافسة في أي وقت حسب تصريحاته.

سواريز استهل حديثه قائلًا «بالنسبة لي، ميسي أفضل لاعب في العالم ونيمار هو ثاني أفضل لاعب في العالم. رونالدو؟! إنه لاعب كبير، لكنه ليس كميسي. لقد كان على كريستيانو أن يُكافح كثيرًا ليصل لما وصل إليه، أما ما حصل مع ميسي فقد كان طبيعيًا وبفضل موهبته»

ثم تطرق لمُستقبله مع برشلونة «أنا سعيد جدًا هنا. لقد عانيت كثيرًا قبل الوصول إلى برشلونة، وحتى إن دفع فريقع ما ثلاثة أضعاف القيمة التي وصلت بها إلى هنا فإنه لن ينجح في إخراجي من هذا الفريق»

أما عن مُستقبل ميسي «إنه سعيد جدًا في برشلونة، وبالنسبة لي، من المُستحيل أن يرحل عن النادي. إنه في أفضل مكان ممكن بالنسبة له»

وأنهى حديثه متطرقًا للمُنافسة على الدوري الإسباني «من الجيد أن نكون متقدمين على ريال مدريد بـ6 نقاط، لكن لا يجب أن ننسى الأتلتي الذي يبقى وراءنا بـ4 نقاط فقط! في جميع الأحوال، يجب أن نكون حذرين من الريال، فهو فريق كبير ودائمًا ما يتدارك الموقف وينهض من جديد»

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة