بالصور: إنطلاق دورة سامي أبو جودة لكرة الطائرة بعدسة الزميل جورج فغالي

افتتحت مساء الخميس دورة الراحل سامي ابو جودة الودية في الكرة الطائرة التي ينظمها مجلس ادارة مجمّع ميشال المر الرياضي في البوشرية تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة من 10 كانون الاول الجاري الى 18 منه، بمشاركة اندية الدرجة الاولى بطل لبنان الزهراء الميناء ووصيفه الانوار الجديدة، الشبيبة البوشرية، الرسالة الصرفند، حالات، الطلائع دلهون، حبوب والقلب الاقدس.

حضر الافتتاح رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام، رئيس المجلس البلدي للجديدة – البوشرية- السد انطوان جبارة واعضاء المجلس البلدي، رئيس بلدية الزلقا- عمارة شلهوب ميشال عساف المر، عائلة الراحل سامي ابو جودة، رئيس اتحاد التنس سمير صليبا، رئيس اتحاد الريشة الطائرة جاسم قانصوه، الأمين العام المؤسس لاتحاد الكرة الطائرة نعيم نعمان، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الطائرة شحادة القاصوف وأعضاء الاتحاد، رئيس مجلس ادارة مجمّع ميشال المر انطوان شهوان، المدير التنفيذي للمجّمع زياد يزبك، فاعليات اقتصادية وروحية، رؤساء ومسؤولو اندية وعشاق اللعبة.

بداية النشيد الوطني فدقيقة صمت حداداً على الراحل ثم كلمة لعرّيف الحفل الزميل نمر جبر عرض فيها نبذة شخصية عن الراحل.
ثم القى كلمة عائلة الفقيد نجله جو جاء فيها “اشكر مجمّع ميشال المر برئاسة انطوان شهوان وبلدية الجديدة- البوشرية-السد برئاسة انطوان جبارة ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان هماّم على اقامة الدورة التي تحمل اسم والدي. واشكر رجال الصحافة والاعلام على تغطيتهم لأخبار الدورة. لقد واكب الوالد الرياضة لعقود طويلة وسنكمل مسيرته الرياضية وسيبقى ارثك غاليا”.

بدوره تحدث جبارة فقال “منطقتنا معروفة بأنها صناعية وتجارية وهي رياضية بامتياز ايضاً بفضل ناديي الأنوار والبوشرية ولقد كان سامي ابو جودة رجلاً مثالياً وأُعلن افتتاح الدورة”.

الكلمة الأخيرة لهمّام الذي قال “نفتقد اليوم الاستاذ سامي الذي ملأ الدنيا بحركته ونشاطه منذ كان لاعباً ومن ثم مدرباً وصحافياً ناقداً وهو من الجيل الذي أسس  مداميك الكرة الطائرة ونحن على ابواب انطلاق الموسم الجديد ونحن نمر بمرحلة صعبة من كافة النواحي وخاصة الاقتصادية منها.علينا كاتحاد واندية ان نكون حريصين وان لا نقفز في المجهول وان ندرس جيداً امكانياتنا من اجل بقاء انديتنا واتحادنا .علينا ضبط انفسنا اولاً ثم ضبط  جمهورنا لأن الاتحاد لا يستطيع ان يتهاون في معالجة اية اشكالات قد تحصل وقد تعرّض السلم الأهلي في البلد.أننا ننبّه ولا نحذّر من موقع مسؤوليتنا الرياضية الكبيرة ان كان في اتحاد الكرة الطائرة او في اللجنة الاولمبية اللبنانية. نتمنى لهذه الدورة النجاح ولتبقى ذكرى سامي ابو جودة خالدة”.

ثم قدّمت عروض فنية.

وجرت المباراة الافتتاحية بين ناديي الانوار (الجديدة) وصيف بطل لبنان وحبوب، واسفرت عن فوز الفريق المتني (3-0) كالآتي: (25-13) (25-17) (25-20) بقيادة الحكمين الدوليين حنا الزيلع وداني حبيب.

واختير لاعب الأنوار البولوني غريغوار زوميليفيتش افضل لاعب في المباراة وتسلّم جائزته من جو سامي ابو جودة.
وفي ما يلي برنامج الجمعة:

-الساعة 19.00-القلب الأقدس-الشبيبة البوشرية
-الساعة 20.30-الطلائع دلهون-الرسالة الصرفند 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة