مصدر إسباني: الريال يريد استعادة عازف الليل!

ادعت صحيفة «دون بالون الإسبانية» رغبة إدارة ريال مدريد في استعادة صانع الألعاب الدولي الألماني «مسعود أوزيل» من آرسنال نهاية هذا الموسم، لكن هذا سيتوقف على قدرة النادي في التخلص من الكولومبي «خاميس رودريجيز» لتمويل الصفقة.
 
وأشار نفس المصدر إلى أن أوزيل سيكون بديلاً للنجم الكولومبي الذي يشعر بالملل بسبب جلوسه المتكرر على دكة البدلاء منذ تولي المدرب الإسباني «رافائيل بينيتيز» مسؤولية تدريب الملوك الصيف الماضي خلفًا لأنشيلوتي.
 
وكانت قد نشبت العديد من الخلافات بين خاميس ورافا منذ بداية هذا الموسم، وهو ما سيُعجل من رحيل لاعب موناكو السابق عن سنتياجو برنابيو إلى أحد الأندية التي حاولت ضمه قبل الريال أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسي.
 
أما يعيش مسعود أوزيل فيعيش فترة استثنائية من مسيرته الكروية بصناعة 13 هدفًا في البريميرليج لصالح آرسنال بشكل متتالٍ، وهو ما لم يحققه أي لاعب في تاريخ المسابقة.
 
وقالت مصادر الصحفية «ريال مدريد يرى أن أوزيل نضج بصورة كبيرة وصار صالحًا للعب الأدوار مع الفريق أكثر من أي وقت مضى، وهذه فرصة النادي للحصول على واحد من أعظم المواهب في العالم الآن».
 
وظهرت معاناة ريال مدريد في منطقة صناعة الألعاب خلال مباراة الكلاسيكو الشهر الماضي، على النقيض من غريمه «برشلونة» الذي تسلح بالثلاثي «بوسكيتس وإنييستا وسيرجي روبرتو» لاختراق دفاعات الريال بكل سهولة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة