بقاء غوارديولا في ميونيخ يعتمد على زوجته!

بعد انتشار تقارير صحفية تؤكد رغبة قطبي مدينة مانشستر في التعاقد مع بيب غوارديولا أكدت صحيفة الصن البريطانية صباح اليوم أن زوجة المدرب الإسباني قد تشكل عائقا في طريق الانتقال.
 
غوارديولا البالغ من العمر 44 عاما كان متوقعا رحيله عن النادي البافاري بعد انتهاء عقده الصيف المقبل لكن الزوجة والأطفال الثلاثة تأقلموا على العيش في مدينة ميونيخ وبات من الصعب على الإسباني الرحيل ما يعني تحطيم أمل يونايتد في استقدام المدرب.
 
الشياطين الحمر يعانون من عقم المدرب الحالي لويس فان غال ورغم تأكيد الإدارة ثقتها في الهولندي إلا أن الخسارة الأخيرة أمام بورنماوث الصاعد حديثا إلى البريميرليغ قد تعجل بخروج فان غال.
 
بقاء غوارديولا في ميونيخ يعتمد على زوجته! – كرة القدم – الدوري الألماني
 
مانشستر سيتي أيضا يسعى لخطف المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين في محاولة لتعديل الأوضاع الأوروبية للنادي السماوي رغم النجاح الأخير في التأهل كمتصدر لمجموعة تضم يوفنتوس لكن الذهاب إلى أبعد مدى وإحراز اللقب يبقى حلم إدارة السيتيزنز.
 
بقاء بيب داخل أسوار أليانز أرينا سيعطل صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان الذي ينافس وبقوة للحصول على خدمات المدرب كمحاولة للتطور على المستوى الأوروبي بعد النجاح الكاسح محليا والسيطرة على المشهد الفرنسي لسنوات عديدة.
 
بقاء غوارديولا في ميونيخ يعتمد على زوجته! – كرة القدم – الدوري الألماني
 
يذكر أن غوارديولا درب برشلونة بين الأعوام 2008 وحتى 2012 قاد فيها البلوغرانا إلى حصد لقب الدوري 3 مرات بالإضافة إلى سداسية تاريخية قبل أن يقرر أخذ استراحة من التدريب دامت عاما واحدا لينتقل بعدها إلى تدريب النادي البافاري ابتداء من عام 2013 ويحصل فيها على الدوري الألماني مرتين بينما يسعى حاليا للحفاظ على اللقب مبتعدا في مقدمة الترتيب بفارق 5 نقاط عن بوروسيا دورتموند أقرب ملاحقيه.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة