بيكيه: من حقكم تأويل ما قلته عن أربيلوا كما شئتم

عاد مُدافع برشلونة «جيرارد بيكيه» للتعليق على تصريحاته الأخيرة في حق ظهير ريال مدريد «ألفارو أربيلوا»، حيث أكّد أن لكل شخص الحرية في تأويل كلماته كما يشاء، كما تطرق إلى المُكالمة الهاتفية التي دارت بينه وبين سيرخيو راموس. 
 
وعقب مباراة ديبورتيفو لاكورونيا التي تعادل فيها البرسا بهدفين لمثلهما، علّق بيكيه على تصريحات أربيلوا التي قال من خلالها أن «بيكيه يصلح ليكون في المسرح، وأن تاريخ الريال أكبر من السنوات العشر الأخيرة للبرسا»، حيث قال «أربيلوا ليس صديقًا، بل أحد المعارف» 
 
لكن طريقة نطق بيكيه لكلمة Conocido وفصل جزئها الأول عن الثاني أوحى بكلمة لا أخلاقية، وهو ما أشعل وسائل التواصل الاجتماعي وخلّف ردود أفعال متباينة بين جمهور الناديين.
 
بيكيه علّق على الأمر قائلًا «لا أملك شيئًا كبيرًا لأقوله حول الأمر. قلت أن أربيلوا ليس صديقًا وأنه أحد المعارف فقط، وكل شخص حر في التأويلات التي يقوم به. أعتقد أنني كنت واضحًا بما فيه الكافية، ولست قادرًا على إضافة أشياءٍ كثيرة»
 
أما عن الاتصال الذي دار بينيه وبين قائد الريال سيرخيو راموس بخصوص الموضوع «تصرف راموس يبدو جيدًا. إنه قائد ريال مدريد، ومن الطبيعي أن يُدافع عن زميله لأن ذلك هو دوره. أن كذلك أقدر سيرخيو كثيرًا وهو يعلم ذلك»

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة