مدرب شباب الاشرفية طارق رزق: نعد جمهورنا بالتأهل الى المربع الذهبي

هو الوافد الجديد الى عائلة الفوتسال في لبنان. وعلى الرغم من أن تشكيلته النهائية لم تبضر النور الا في الاسابيع الثلاثة الاخيرة قبل بداية الدوري، الاّ أن نادي شباب الاشرفية تمكن في موسمه الأول في بطولة لبنان للدرجة الأولى من أن يكون فريقاً منافساً على احدى بطاقات المربع الذهبي.
 
وقبل ايام على انتهاء الدوري المنتظم وبدء الفاينل 8، يتحضّر شباب الاشرفية للوصول الى الهدف الذي حددته ادارته مع الجهاز الفني في أن يكون أول فريق يدخل المربع الذهبي في مشاركته الأولى في البطولة.
 
وفي هذا السياق، يؤكد مدرب النادي طارق رزق أن شباب الاشرفية يبدو الأوفر حظاً في حجز احدى البطاقات، ويكفيه التعادل او الفوز في مباراته الأخيرة مع الusj لضمان المركز الرابع، الامر الذي يرتّب على الفريق مسؤولية كبيرة في ضوء الاصابات التي تلم به، وقد وصلت الى نصف عدد اللاعبين، ومن ابرزهم البرازيلي روجيرينيو واحد هدافي النادي حسن رميتي.
 
يفضّل رزق ترك مرحلة ما بعد دخول المربع الذهبي الى وقت لاحق. فالمهم اليوم الحفاظ على آداء الفريق وضمان احد المركزين الرابع او الخامس في الدوري المنتظم. ففي حال التعادل او الفوز على الusj، يضمن شباب الاشرفية المركز الرابع، اما في حال الخسارة فيصبح في المركز السادس.
 
ومن المفترض ان يلاعب الاشرفية في دور ال8 نادي الaust وفي حال الفوز يتأهل الى المربع الذهبي. يقول رزق، في المربع الذهبي تختلف الحسابات، ونحن لم نتخذ القرار بعد اذا ما كنا في صدد ضم لاعب اجنبي ثان الى تشكيلتنا، وذلك يبقى رهن ما يمكن ان يقدمه الاجنبي الثاني من قيمة مضافة الى الفريق.
 
ويؤكد رزق ان تعاطي الادارة ممتاز مع الفريق، وهي تحتضن اللاعبين والطاقم الفني. ويعد رزق جمهور النادي بعدم توفير اي جهد في سبيل الوصول الى المربع الذهبي، “متخطين الاصابات التي نعاني منها”. 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة