كلوب يكشف حقيقة المفاوضات مع حارس برشلونة

استبعد المدير الفني لليفربول “يورجن كلوب” فكرة ضم حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية الآن، وذلك ردًا على الشائعات التي ربطت مستقبل حارس برشلونة “تير شتيجن” بعملاق البريميرليج.
 
وفي الوقت ذاته، أشاد المدرب الألماني بحارسه البلجيكي “سيمون مينيوليه” بوجه خاص، وبوضع حراسة مرمى الريدز بوجه عام، ليُنهي حالة الجدل التي أثيرت حول مواطنه الألماني، بعد فشله في تثبيت أقدامه في تشكيلة المدرب “لويس إنريكي” في الليجا.
 
وعلق مدرب بروسيا دورتموند السابق على التقارير التي ربطت مستقبل تير شتيجن بأنفيلد روود، قائلاً “لا شك أبدًا أن تير شتيجن حارس جيد جدًا، لكننا لا نُخطط للتعاقد معه. إن وضع حراسة المرمى في ليفربول على ما يرام، وحقًا سيمون حارس جيد جدًا، ويستحق أن يكون الحارس الأول لليفربول”.
 
وانتقل الحارس الشاب الألماني إلى كامب نو في صيف 2014 قادمًا من بروسيا مونشنجلادباخ في صفقة كلفت النادي الكتلوني قرابة الـ12 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين وهو يُكافح ليكون الخيار الأول للويس إنريكي في الدوري الإسباني، ومع ذلك لم يظهر في الليجا سوى أربع مرات فقط، في حين أن سجله في الكأس ودوري الأبطال وصل لـ28 مباراة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة