إنطلاقة رائعة لزيدان مع ريال مدريد

ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو لاكورونيا 5-0، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
حقق الفرنسي زين الدين زيدان انطلاقة مثالية مع ريال مدريد بالفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بخماسية نظيفة في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وتألق في المباراة الويلزي غاريث بايل الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” والفرنسي كريم بنزيما الذي أحرز هدفين، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يحالفه التوفيق على الرغم من كل الفرص التي أتيحت له.

وجاء الهدف الأول لريال مدريد (15) حيث حمل توقيع بنزيما من ركنية شتتها دفاع ديبورتيفو ولكن راموس سددها ليحولها الفرنسي بكعبه لداخل الشباك ويحرز هدفه رقم 100 في “الليغا” مع النادي الملكي.

أضاف بايل الهدف الثاني (22) بعدما حول برأسه عرضية بالمقاس من الظهير الأيمن داني كارباخال.

وكاد رونالدو يضيف الهدف الثالث بمراوغته للدفاع وتسديده كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر بمسافة قليلة (24).

ووقف سوء الحظ أمام فرصة خطيرة ورائعة بعد سلسلة من التمريرات بين بايل وبنزيما ورونالدو انتهت برأسية من الأخير ارتدت من القائم الأيمن لمرمى ديبورتيفو (39).

وأضاف بايل الهدف الثالث للريال والثاني له (49) عقب انطلاقة من رونالدو أتبعها بعرضية أرضية للويلزي الذي حولها لداخل الشباك.
وتمكن المهاجم الويلزي من إضافة الهدف الرابع للريال والثالث له من ركنية (63) بعدما حولها برأسه لداخل الشباك.

واستمر عناد التوفيق لرونالدو بعد مرور ومراوغة من مارسيلو الذي أرسل عرضية أرضية لم يتمكن البرتغالي من تحويلها للشباك لتخرج لضربة مرمى (88).

وتمكن بنزيما من اضافة الهدف الخامس بعد مرتدة حيث وصلت الكرة لخيسيه الذي انطلق ومررها عرضية تلقاها رونالدو ولكنه فشل في السيطرة عليها لينقض الفرنسي ويسددها لترتطم بالعارضة وتعانق الشباك (91).

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 40 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن أتلتيكو الوصيف الذي سيحل ضيفاً الأحد على سيلتا فيغو ونقطتين عن برشلونة المتصدر والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة