هيدينك: هازارد يحتاج معاملة خاصة؟ لست والدته !

فاجأ المدير الفني المؤقت لتشيلسي “جوس هيدينك” الجميع، برده الساخر، على سؤال أحد الصحفيين حول إمكانية معاملة النجم البلجيكي “إدين هازارد” بطريقة خاصة، بعد عودته من إصابته التي ألمت به قبل أسبوعين.
 
ويُعاني الدولي البلجيكي من تراجع حاد في مستواه منذ بداية هذا الموسم، حتى أنه عجز على تسجيل ولو هدف يتيم من مشاركته في 19 مباراة في البريميرليج حتى الآن، عكس وضعه في الموسم الماضي، الذي سجل خلاله 14 هدفًا وساهم بشكل إيجابي في فوز البلوز باللقب، وفي نهاية المطاف حجز لنفسه جائزة أفضل لاعب في بلاد الضباب.
 
وقبل لقاء ويست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الجولة الـ21 للدوري الإنجليزي، سُئل صاحب الـ69 عامًا عما إذا كان هازارد بحاجة لمعاملة خاصة في المرحلة القادمة كي يستعيد مستواه المعهود، فأجاب ساخرًا “لست والدته !، الجميع هنا يحظى باهتمام جيد، وهناك من يحتاج لمعاملة قاسية، وهناك من يحتاج الدعم”.
 
“كل ما أستطيع قوله عن هازارد، أننا سنُعطيه الوقت ليعود إلى مستواه المعهود مرة أخرى، لقد حصل على بعض الجوائز العام الماضي، لكنه يُعاني قليلاً هذا الموسم، ونأمل أن يتخلص من المشاكل التي تؤثر على مستواه بشكل سلبي، فوز هازارد بالكرة الذهبية؟ أعتقد أنه قادر على فعل ذلك في المستقبل”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة