سباليتي مُدربًا جديدًا لروما

أعلن نادي روما في في بيان رسمي عبر موقعه عن التعاقد مع المُدرب الإيطالي «لوتشيانو سباليتي» لترأس الإدارة الفنية للنادي في الفترة المُقبلة، وذلك عقب إقالة الفرنسي رودي جارسيا يوم أمس بسبب تراجع مُستوى ونتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي. 
 
الإيطالي ذو الـ56 ربيعًا وصل اليوم للمدينة الرياضية لروما من أجل بدأ الاستعداد للمُباراة التي ستجمع فريقه يوم الأحد بفيرونا لحساب الجولة الـ20 من السيري آ على ملعب الأولمبيكو، وسيكون خلالها فريقه مُطالبًا بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل اللحاق بركب الأندية المُنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا.
 
ويملك سباليتي تجربة سابقة مع روما دامت لأربع سنوات كاملة، إذ أن كان مُدرب الفريق في فترة ما بين 2005 و2009، حيث حقق رفقته كأس إيطاليا سنتي 2007 و2008، بالإضافة إلى تحقيق رقم قياسي في عدد الانتصارات المُتتالية للذئاب والذي بلغ 11 انتصارًا في فبراير من سنة 2006، ليفوز حينها بلقب أفضل مُدرب في السيري آ. 
 
سباليتي عبّر عن سعادته بمُهمته الجديدة، حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي لروما «أنا سعيد ومُتحمس لخوض هذه التجربة الجديدة. أعرف جيدًا ما تستحقه هذه المدينة، هذا النادي وهذا الفريق. أنا سعيد بالعمل مع أناس رائعين مثل هؤلاء المُتواجدون في روما»
 
ولم يذكر بيان روما مُدة العقد التي ستربط سباليتي بالنادي، غير أن وسائل الإعلام توقعت أن يوقع المُدرب الإيطالي على عقد ممتد لموسم ونصف .

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة