عودة السير إلى مسرح الأحلام

يبدو أن عودة السير أليكس فيرغسون إلى مانشستر يونايتد باتت على بعد خطوات قليلة من حيز التنفيذ على حد قول تقرير نشرته جريدة سانداي بيبول البريطانية.
 
التقرير الذي نشرته الصحيفة أكد أن السير سيعود في دور الرجل الثاني في حال الاستغناء عن لويس فان غال وتعيين ريان غيغز محله لكن المؤشرات تعني أن السير ستكون له الكلمة العليا أخذا في الاعتبار خبرة غيغز القليلة في مجال التدريب.
 
الويلزي الدولي السابق غيغز والذي يبلغ من العمر 42 ربيعا كان قد احتل منصب مساعد المدرب صيف 2013 قبل فترة انتقالية نهاية موسم 2013-2014 أخذ فيها منصب المدير الفني بعد الاستغناء عن المدرب السابق دافيد مويس لكنه صرح بعدها أن الضغط الواقع جعله يجهش بالبكاء فرحا بانتهاء الموسم.
 
فان غال الواقع تحت ضغط مستمر من قاعدة الجماهير العريضة للنادي العريق نجح في الانتصار على الخصم العتيد ليفربول عصر الأمس لكن الانتصار لن ينسي أنصار الفريق عذاب مشاهدة المباريات الأخيرة وفشل التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا. 
 
 
أما الإسكتلندي فيرغسون فعودته إلى مسرح الأحلام ستشكل عامل اطمئنان كبير للجماهير واللاعبين على حد سواء فالمدرب قاد الشياطين الحمر في عصر ذهبي للنادي الأحمر لكن هل تكون العوة خطوة إلى الوراء؟ فيرغسون في الرابعة والسبعين من العمر وهذا لن يسمح له بأداء مهامه اليومية بشكل سليم.. المستقبل وحده سيحمل الإجابة على السؤال المصيري.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة