لو جراييه: بنزيمة كان غبيًا مثل «الحمار»!

خرج رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم «نويل لو جراييه» بتصريحات مُثيرة للجدل حول موقف مُهاجم ريال مدريد في قضية ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي «ماثيو فالبوينا»، إذ أكّد أن اللاعب ذا الأصول الجزائرية تصرف كـ«الحمار»، قبل أن يعترف بأن الجميع يملك الحق في الخطأ.
 
واعترف لو جراييه بالمُقابل بأنه يقف في صف بنزيمة وأكّد بأن لا غنى لمُنتخب الديكة عن لاعب بموهبة كريم، وهو ما يوحي بأن نجم ريال مدريد قد يكون حاضرًا في اليورو المُقبل على الأراضي الفرنسية.
 
لو جارييه قال في تصريحات لصحيفة «ليكيب» الفرنسية «سأكرر ما قلته سابقًا، كريم بنزيمة من بين اللاعبين الذين يُعجبوني كثيرًا. إنه لاعب لا يُمكن الاستغناء عنه في المُنتخب الفرنسي لأنه يملك جودة رياضية لا يُمكن النقاش حولها. ربما وقفت لجانبه كثيرًا في قضية فالبوينا ودافعت عنه بشكل مبالغ فيه، لكنه يُعجبني، وأعتقد أن للكل الحق في ارتكاب الأخطاء»
 
ثم واصل حديثه «أينما ذهبت ستجد الصالح والطالح، وما نراه من أمور سلبية ليس حكرًا على كرة القدم، فكثيرًا ما شاهدنا أمورًا مماثلة في عالم التدريس أو التجارة، لكن الحقيقة أن مُحيط كريم صعب للغاية، وقد سقط في الفخ. بنزيمة تصرف بغباء مثل الحمار»

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة