صديق مورينيو سيكون أول مدير رياضي لمان يونايتد

اقترب مانشستر يونايتد من تعيين أول مدير رياضي خلال الأيام القليلة القادمة لمساعدة النادي على إبرام التعاقدات الجديدة في المستقبل وتسويق بعض اللاعبين الذين لا مكان لهم في أولد ترافورد.
 
مانشستر يونايتد باع العديد من لاعبيه بأسعار متدنية في الأعوام الماضية رغم توقيعه معهم بأسعار ضخمة أمثال لويس ناني وأندرسون وروبن فان بيرسي وتشيشاريتو وديميتار بيرباتوف.
 
وأكد مصدر صحفي لحاق المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني «آندريا بيرتا» بجوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد نهاية هذا الموسم أو في الصيف المقبل.
 
وتربط بيرتا علاقة وطيدة بوكيل أعمال جوزيه مورينيو «جورجي مينديز» كما أنه على علاقة قوية بجوزيه مورينيو نفسه، وقال نفس المصدر أن بيرتا سيعطي إدارة مان يونايتد جوابه النهائي في الأسابيع المقبلة.
 
ويتفاوض مانشستر يونايتد مع بيرتا منذ اتخاذ مجلس الإدارة لقرارات جديدة تتعلق بتعيين مدير تنمية للأكاديمية واللاعبين الصغار سيكون «نيكي بات» وبتعين مدير رياضي.
 
وحدد مانشستر يونايتد المدير الفني البرتغالي «جوزيه مورينيو» كأكبر اسم قد يدير الأولد ترافورد في فترة ما بعد فان خال ولا مجال للنقاش في ذلك.
 
وقال الصحفي الإيطالي (دي مارزيو) بأن مورينيو سيبدأ عمله مع الشياطين الحمر بدءًا من الصيف المقبل رغم كل ما يحدث للنادي في هذا الوقت وحتى لو تعرض للمزيد من النتائج المخيبة للأمال في الجولات القادمة من البريميرليج أو في مباريات كأس الدوري الأوروبي الذي سيعود للعمل بمباريات دور الـ32 يوم غد الثلاثاء وسيستمر حتى ساعة متأخرة من مساء الخميس المقبل.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة