كروس مطلب جديد لـ غوارديولا في مانشستر سيتي

المدرب الإسباني القادم للفريق الأزرق السماوي يرغب في تعويض عدم قدرته على الاحتفاظ باللاعب الدولي الألماني في بايرن ميونيخ بسبب إدارة النادي، ويتطلع للعمل معه مرة أخرى لكن تلك المرة في ملعب الاتحاد
 
يواصل جوسيب غوارديولا المدير الفني القادم لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي اتصالاته مع إدارة النادي من أجل الاتفاق على الصفقات التي يرغب المدرب في إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق.
 
صحيفة “آس” الإسبانية تقول بأن غوارديولا يرغب بقوة من إدارة السيتيزنز في التعاقد مع اللاعب توني كروس لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني في ميركاتو الصيف القادم.
 
وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة بأن المدرب الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني يرغب في العمل من جديد مع كروس، ويرغب في ضمه إلى ملعب الاتحاد لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل 2016-17.
 
فيما أشارت صحيفة “غارديان” البريطانية إلى أنه لن توجد أي مشكلة تقف في طريق مانشستر سيتي للتعاقد مع كروس، حيث ينوي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان إنفاق مبلغاً يقدر بـ 200 مليون يورو من أجل تدعيم الفريق في الصيف.
 
بينما كان قد حاول غوارديولا بقوة الإبقاء على اللاعب الدولي الألماني داخل ملعب أليانز أرينا، لكن إدارة بايرن ميونيخ وافقت على رحيله إلى الميرينغي مقابل 30 مليون يورو.
 
ويمتلك كروس عقداً مع ريال مدريد يمنحه فرصة البقاء على ملعب سانتياغو برنابيو حتى صيف عام 2020، ويحصل على راتب سنوي يُقدَّر بـ 5.5 مليون يورو.
 
بينما يرغب غوارديولا في التعاقد مع اللاعب وضمه إلى ملعب الاتحاد من أجل تعويض الرحيل المحتمل للاعب يايا توريه لاعب خط وسط الفريق في نهاية الموسم الحالي.
 
يذكر أن وكيل اللاعب الدولي الإيفواري كان قد صرح سابقاً بأن توريه قد يرحل عن الفريق الأزرق السماوي عند قدوم غوارديولا إلى مقاعد بدلاء الفريق، لذلك يفكر بيب في الألماني صاحب الـ24 عاماً للتعاقد معه في نهاية الموسم.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة