الجازيتا | زيدان لم يكن خيار بيريز الأول لخلافة بينيتيز

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن الفرنسي زين الدين زيدان لم يكن الخيار الأول لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني لتعويض إقالة مديره الفني السابق رافا بينيتيز من تدريب النادي في بداية يناير المنقضي.
 
أنطونيو كونتيوبحسب الصحيفة، فإن المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس ومدرب منتخب إيطاليا الحالي “أنطونيو كونتي” كان الخيار الأول لبيريز لشغل هذا المنصب في تلك الفترة الحساسة من الموسم الجاري، إلا أن رفض الأخير لتولي المهمة، مفضلاً الانتظار لنهاية مسيرته مع الأدزوري عقب انقضاء بطولة يورو 2016 في الصيف المقبل قد أدى في نهاية المطاف لتصعيد بيريز لمدرب الفريق الثاني “الكاستيَّا” لتدريب النادي الملكي.
 
وأشار التقرير أيضاً إلى تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو ضمن قائمة بيريز لخلافة بينيتيز، بيد أن مشاكل “السبيشيال وان” مع بعض نجوم الريال قبل رحيله في فترته الأولى بتدريب الفريق قد أدت لفشل المفاوضات معه، خصوصاً أن العديد منهم مازالوا متواجدين بصفوف الفريق.
 
على أي حال، لم تغلق الصحيفة باب إمكانية تولي كونتي لتدريب الميرينجي في الصيف المقبل، خصوصاً إذا لم تسر أمور “زيزو” مع الريال حتى نهاية الموسم بالشكل المطلوب، دون أن يكون الأول قد ارتبط بتدريب تشيلسي الإنجليزي، بعدما أشارت العديد من التقارير مؤخراً عن رغبة البلوز في حسم التعاقد معه لتولي تدريب الفريق خلفاً للهولندي خوس هيدينك في الصيف المقبل. 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة