تقارير.. مورينيو يوقع عقدًا يربطه مع مانشستر يونايتد لـ 3 مواسم

كشفت صحيفة “دياريو دي نوتيساس” البرتغالية أن جوزيه مورينيو قد وقع عقدا مع مانشستر يونايتد يبقيه في مسرح الأحلام ل3 مواسم. 
 
الصحيفة أكدت أن مدرب تشيلسي السابق سيتقاضى 20 مليون يورو كراتب سنوي ليتفوق على غريمه بيب غوارديولا المعلن أنه سيتقاضى 19 مليون يورو مع مانشستر سيتي ابتداء من العام المقبل.
 
كما أشارت الصحيفة إلى أن مدرب الشياطين الحمر ما زال محتفظا بوظيفته رغم الأداء المخيب والنتائج المحبطة بسبب شرط جزائي يجبر مانشستر على دفع 12,5 مليون يورو إذا ما رغب النادي في فسخ التعاقد منتصف الموسم.
 
الأخبار أتت بعد عقد امتلك بموجبه مورينيو منزلا في مانشستر استعدادا للمهمة القادمة ما يؤكد الأمر رغم عديد الشائعات التي أشارت عودته إلى إنتر ميلان بعد مباراة شاهدها مع رئيس النادي الإيطالي أو رحيله إلى الصين بعد إغراءات مالية كبيرة.
 
 
وعلى الجانب الآخر بذل البرتغالي كل جهوده محاولا تهدئة الأوضاع مؤكدا أنه لم يستقر بعد على وجهته القادمة مصرحا: أنا أرغب في العودة إلى الملاعب وإذا أتيحت لي الفرصة فسأعود غدا ولكن في نفس الوقت أشعر أن الانتظار للموسم القادم هو المناسب.
 
 
 
وعن وجهته القادمة أضاف: أسمع أخبارا جديدة كل يوم حول وجهتي.. مرة أنا في الصين وتارة أنا في إنتر وأخرى أني وقعت عقدا مع يونايتد.. الحقيقة أني لم أوقع أي عقود مع طرف وأنا سعيد بذلك فهو يترك جميع الخيارات مطروحة أمامي.
 
 
البرتغالي مورينيو يملك تاريخا مشرفا بنجاحه في الحصول على لقب الدوري في البرتغال وإيطاليا وإسبانيا وإنجلترا مع نجاح في إحراز دوري الأبطال مع بورتو وإنتر ليصبح ثالث مدرب يحصل على اللقب مع ناديين مختلفين وقدومه إلى يونايتد سيشعل الصراع القديم بينه وبين غوارديولا.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة