كاسياس: برشلونة سبب مشاكلي مع مورينيو!

عاد الحارس الإسباني «إيكر كاسياس» للحديث عن تدهور علاقته بمُدربه السابق في ريال مدريد «جوزيه مورينيو»، حيث اعترف بأن حديثه مع تشافي وبيكيه لتهدئة الأوضاع بين لاعبي البرسا والريال لم يرق للسبيشل وان الذي أصبح يتعامل معه بشكل مختلف منذ ذلك الحين. 
 
وحلّ كاسياس ضيفًا على أحد البرامج في القناة الإسبانية الرسمية، حيث تطرق لعلاقته بجوزيه مورينيو قائلًا «عند وصول مورينيو لريال مدريد، الكل كان يصفه بالظاهرة وكان يُعلق عليه أمالًا كثيرة لإنهاء سيطرة برشلونة في إسبانيا بعد أن تمكن من إقصائهم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. علاقتنا كانت جيدة جدًا في البداية، لكن كل شيء بدأ يتغير في الموسم الثاني له معنا»
 
ثم استطرد «حينها، برشلونة بدأ الموسم بقوة وحصل شجار في كأس السوبر الإسباني (شجار مورينيو وفيلانوفا). الكل حر في رأيه، لكني لطالما احترمت ريال مدريد دون أن أنسى المُنتخب الإسباني. لقد وصلنا لمرحلة حصلت فيها مشاكل كثيرة بين لاعبي الريال والبرسا، وكان من الواجب علي أن أتدخل. لقد كان الموسم الثاني صعبًا مع مورينيو، لكن علاقتنا لم تكن سيئة. كنا نتحدث لحل المشاكل»
 
وأنهى حديثه في هذا السياق «كل شيء تغير حينما ساءت الأوضاع الرياضية في موسم 2012/2013. قبل ذلك، مورينيو كان يُمازحنا حينما كنا نلعب اليورو، وهنأنا حتى عندما تمكنا من الفوز على البرتغال في نصف النهائي، لكن كل شيء تغير بعد ذلك. عندما كانت الأوضاع الرياضية جيدة، الجميع كان جميلًا وقويًا في نظره، لكن عندما ساءت الأوضاع أصبح يقول أشياءً سيئة كثيرة. ربما لم يتقبل حديثي مع تشافي وبيكيه لإنهاء الجدل بين لاعبي البرسا والريال. لقد تحدثت معهما لإنهاء المشاكل، ولم أطلب منها العفو أبدًا» 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة