مورجان: جوارديولا كان يرغب في تدريب آرسنال!

محمود عبد الرحمن  –
كشف الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، والمعروف بانتمائه الشديد لنادي آرسنال، أن المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا كان يرغب في تولي تدريب آرسنال، كما حدد تييري هنري مساعدًا له.
 
وكشف مورجان، عن هذه المعلومات في تغريده على حسابه الرسمي على موقع تويتر، وذلك عقب الهزيمة التي مني بها آرسنال على أرضه ووسط جماهيره على يد سوانسي سيتي بهدفين مقابل هدف.
 
هزيمة الأمس جعلت المدير الفني لآرسنال آرسين فينجر يواجه وابلاً من الانتقادات بعد النتائج السلبية التي يُحققها الفريق في الآونة الأخيرة، وعدم استغلاله فرصة تقليص الفارق مع متصدر البريميرليج ليستر سيتي بعد تعادل الأخير، وخسارة صاحب المركز الثاني توتنهام على يد ويستهام يونايتد.
 
 
 
ولم يتم التأكد بعد من مدى صحة هذه المعلومات التي أدلى بها مورجان، فقد اتهمه البعض بأن هذه محاولة منه لوضع المزيد من الضغوطات على آرسين فينجر، لا سيما أن مورجان معروف بأنه من أشد المنتقدين للمدرب الفرنسي ودائمًا ما يطلق حملات من أجل رحيله عبر حسابه على موقع تويتر.
 
جدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي كان قد أعلن في يناير الماضي أن جوارديولا سيتولى تدريبه خلفًا لمانويل بيليجريني عقب نهاية الموسم الحالي، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة