لوكاس فاسكيز: عالجنا قضية رونالدو، ومايورال مستقبلنا

تصدى لاعب الوسط الإسباني الشاب «لوكاس فاسكيز» لمحاولة استدراجه للحديث عن كريستيانو رونالدو والتصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها عقب الخسارة بهدف دون رد أمام أتلتيكو مدريد مطلع هذا الأسبوع، مؤكدًا أن المشكلة تم حلها في غرف الملابس ولم يعد من الملائم التحدث عنها.
 
وقال فاسكيز «السقوط في الديربي بداية هذا الأسبوع كانت ضربة موجعة بالنسبة لنا، لكن بالاحترافية نستطيع تعديل الوضع الراهن، وهذا ما أثبتناه أمام الجماهير في مباراة ليفانتي خارج البرنابيو، يجب أن نُقدم 100٪ من مستوانا في كل مباراة ونبقى مُتحدين».
 
وأضاف «لا أعتقد أن الفوز بمباريات الدوري الإسباني شيء سهل، ليقانتي أثبت ذلك، رغم تذيله لجدول الترتيب لكننا واجهنا صعوبات، واللعب بشجاعة هو ما ساعدنا على الخروج فائزين، إذا واصلنا على هذا النسق سنحقق أهدافنا».
 
وحول تصريحات رونالدو التي اتهم فيها زملائه بالتخاذل والضعف مقارنة بلاعبي برشلونة «عالجنا هذه القضية في غرف الملابس ولا يجب منح هذا الأمر المزيد من الوقت، الآن يجب أن نركز على تحقيق المزيد من الانتصارات، بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد كنا بحاجة ماسة لهذا الفوز السريع لتعزيز معنوياتنا، والآن سنحضر لمباراة سلتا فيجو».
 
وأشاد فاسكيز بتجربة ابن أكاديمية ريال مدريد «بورخا مايورال» في خط الهجوم منذ بداية مباراة ليفانتي قائلاً في نهاية حديثه «إنه لاعب شاب يتمتع بامكانيات كبيرة، لديه مستقبل واعد وقد أثبت ذلك، وأنا سعيد من أجله وسعيد بالفوز، ودائمًا ما سأعمل على مساعدة فريقي عندما أكون على أرض الملعب».

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة