فيليبي لويس: ميسي يحظى بمعاملةٍ خاصةٍ في الليجا!

أفصح الظهير الأيسر البرازيلي الدولي فيليبي لويس عن شعوره بأن المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي يحظى بمعاملةٍ خاصةٍ في الليجا ووسائل الإعلام الإسبانية بوجهٍ عام، متطرقاً لتعرضه للطرد حينما تدخل على “البرغوث” خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما أتلتيكو مدريد وبرشلونة على الترتيب في الليجا والتي انتهت بفوز البلوجرانا بـ1-2 في يناير الماضي وانفراده بصدارة الليجا على حساب الأتلتي.
 
وفي تصريحاته لقناة TV Esporte المحلية، قال مدافع الكولتشونيروس البالغ عمره 30 عاماً “أعترف بأن تدخلي على ميسي قد استوجب حصولي على البطاقة الحمراء، فقد حاولت قطع الكرة ولكنني كنت عنيفاً بعض الشئ بالإضافة لقيامي برفع قدمي أكثر مما ينبغي. إنه التحامٌ قد يحدث في أي مباراةٍ عاديةٍ ويمر مرور الكرام، إلا أنه حينما يتعلق الأمر بميسي، فأعتقد أنهم يبالغون في حمايته والحفاظ على سلامته كونهم لا يريدون خسارة أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الليجا”.
 
واختتم لويس قائلاً “على أي حال، نمت بضميرٍ مستريحٍ في تلك الليلة، فلم أتعمد إصابته، ولكن هذه هي طبيعتي، فأنا أدخل جميع المباريات بنفس الحدة، وخصوصاً حينما يتعلق الأمر بمواجهة نجومٍ مثل ميسي، فالكثير من اللاعبين يواجهونه بغرض تبادل القمصان، أما أنا فأحرص على ألا أترك أمامه ولو متراً واحداً لكي لا يرواغني ويتركني ألهث خلفه، فمهمتي هي ألا أجعله قادراً على فعل أي شئ”. 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة