بنزيمة يرد على استبعاده من الديوك وينضم إلى مارسيلو المحطم

أصبح كريم بنزيمة بعيدا عن المنتخب الفرنسي ففتح النيران أمام منتقديه لكنه أنضم إلى زميله مارسيلو المحبط هو الآخر بسبب عدم استدعائه لمنتخب البرازيل
 
اضطر النجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب منتخب الديوك وريال مدريد لتوجيه رسالة شديدة اللهجة إلى اتحاد بلاده بسبب التأكيد على استعباده من مسابقة اليورو المزمع اقامتها في فرنسا الصيف المقبل. 
 
وأكد رئيس الوزراء الفرنسي أن كريم بنزيمة لن يكون حاضرا مع المنتخب الفرنسي في بطولة اليورو وهو ما زاد من أزمة اللاعب ودفعه لإطلاق تغريدة عتاب شديدة اللهجة.
 
وقال بنزيمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر” لعبت 12 موسما وخضت خلالها 541 مباراة ونلت 11 بطاقة صفراء ولم أطرد مرة واحدة .. والآن تتحدثون عن مثاليتي؟”
 
وكان كريم بنزيمة قد جرت إحالته إلى القضاء في باريس بسبب قضية فالبونيا التي تورط فيها وجرى توجيه اتهام بابتزاز صديقه في المنتخب الفرنسي بسبب فيديو جرى تصويره للاعب مع صديقته.
 
ولم يحسم القضاء في فرنسا موقف اللاعب ولكنه اعتبره متهما ولا تزال القضية تسير وفقا لمجراها وهو ما دفع الاتحاد الفرنسي لاستعباده من مسابقة يورو 2016 حتى يحافظ على الانضباط داخل صفوف الديوك.
 
ويحشى المسئولون عن المنتخب الفرنسي من تكرار فضيحة 2010 حين جرى التمرد على المدير الفني للديوك ريمون دومينيك في مسابقة كأس العالم بجنوب أفريقيا على خلفية مشاكل ضخمة بينه وبين أنيلكا ووصلت الازمة إلى البرلمان الفرنسي وخسر الديوك وخرجوا من الدور الأول للبطولة في مشهد كان سلبيا على الكرة في البلاد.
 
وبعد استبعاد بنزيمة من جانب المنتخب الفرنسي فإنه سينضم إلى زميله مارسيلو الظهير الأيسر في ريال مدريد والذي جرى إقصائه هو الآخر من قائمة السامبا من جانب المدير الفني دونجا لأنه لا يفضل مشاركته مع المنتخب.
 
وكانت الصحافة في مدريد قد وجهت انتقادات حادة لدونجا بسبب التحايل وتسريب أخبار لوسائل الإعلام في البرازيل أنه قام بالاتصال بالجهاز الطبي لريال مدريد وأكدوا له أنه غير جاهز ولكن هذه الواقعة لا تمت إلى الواقع بصله وأنه لم يجر الاتصال بأي طبيب داخل النادي الملكي.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة