ردود أفعال خماسية برشلونة في مرمى آرسنال!

أبرز ردود الأفعال حول خروج العملاق اللندني من المنافسة بدوري الأبطال.

نجح نادي برشلونة الإسباني في الفوز على ضيفه آرسنال الإنجليزي في إياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا وقد انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح أصحاب الأرض.

كانت مباراة الذهاب تشير إلى ذلك حيث فاز بها العملاق الكتالوني أيضًا بهدفين مقابل لا شيء وقتل آمال معظم مشجعي الجانرز، ولكن في مباراة العودة وبرغم تقدم البلوغرانا تمكن النجم المصري محمد النني من تسجيل هدف التعادل لفريقه ليكون الأول له مع آرسنال.

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من ردود الأفعال حول خروج آرسنال من دور ال16 كما يحدث كل موسم وبالطبع تحدث عشاق النادي اللندني عن المدرب الفرنسي آرسين فينغر والفشل مجددًا هذا الموسم.

سنعرض لكم أبرز ردود الأفعال على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:

كانت هناك الكثير من التغريدات الساخرة حول اختيارات فينغر للتشكيلة الأساسية حيث دفع بفيلامني وإيوبي وهذا ما أشعل السخرية على المدرب الفرنسي الذي ربما كان فاقد الأمل في المباراة قبل أن تبدأ.

وعلى الجانب الآخر من التشكيلة المفاجأة التي خاض بها المدرب الفرنسي اللقاء فقد تحدث بعض مشجعي النادي اللندني عن الهدف الرائع الذي سجله محمد النني في مرمى العملاق الكتالوني، ولكن لم يشفع ذلك للفريق ونال من السخرية جانب بسبب الخروج من دور ال16 بالبطولة مجددًا.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة