تشافي ينصح برشلونة بالتعاقد مع محرز

أسطورة النادي الكاتالوني والذي يلعب لنادي السد القطري حالياً يثني كثيراً على اللاعب الدولي الجزائري ويؤكد أنه قد يكون مستقبل نادي برشلونة
 
وجه اللاعب تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط نادي السد القطري الكثير من كلمات المديح نحو اللاعب رياض محرز صانع ألعاب نادي ليستر سيتي الإنجليزي.
 
وحرص اللاعب الدولي الإسباني السابق على توجيه نصيحة بشكل غير مباشر إلى إدارة نادي برشلونة الإسباني من أجل التحرك للتعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
في حين أشار القائد السابق للنادي الكاتالوني إلى أن محرز قد يكون مستقبل نادي برشلونة، وذلك بعد المستوى الرائع الذي يظهر به حالياً مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقيادته لهم للتواجد على صدارة جدول الترتيب قبل سبع جولات على نهاية الموسم.
 
بينما قال تشافي في تصريحات صحفية ” محرز لاعب جيد جداً وشكَّل مفاجأة لي هذا الموسم. حقيقة، لم أكن أعرفه من قبل، لكنه انفجر بقوة هذا الموسم وتمكن من فرض اسمه بين كبار لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز “.
 
ثم أضاف القائد السابق للبلوغرانا في حدثه عن الجزائري قائلاً ” إنه يقدم أداءاً متميزاً للغاية، وبفضل ما يصنعه مع ناديه، فإنه قادر اليوم على اللعب مع كبار أندية أوروبا “.
 
أما عن الشائعات التي ربطت اللاعب صاحب الـ24 عاماً بالانتقال إلى برشلونة في ميركاتو الصيف، فقد عبر تشافي عن رأيه قائلاً ” نعم، لم لا. يُمكن أن يكون محرز مستقبل برشلونة، إنه يمتلك الموهبة “، ثم قال مازحاً ” لكن الأمر ليس بيدي اليوم “.
 
يذكر أن رياض محرز يعتبر أفضل لاعب في البريميير ليغ هذا الموسم، ويعتبر أكثر لاعبي البطولة مساهمة في الأهداف بشكل مباشر وبعد مرور 31 جولة من الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 16 هدفاً وصنع 11 هدفاً آخرين بفارق هدفين عن زميله جيمي فاردي مهاجم ليستر الذي ساهم بشكل مباشر في 25 هدفاً ” سجل 19 وصنع 6 “.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة