راتب إبراهيموفيتش سيكون 3 أضعاف راتب ميسي سنوياً

تسعى الحكومة الصينية لخطف توقيع نجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من الأندية الأوروبية الشهيرة في السوق الصيفية المقبلة بتقديمها عرضا خياليا لأجل رفع قيمة دوري السوبر الصيني وجعله واحد من أفضل وأقوى الدوريات في العالم.
 
ووفقا للتقارير الواردة من صحيفة لا ريبو بليكا الإيطالية الشهيرة فإن الحكومة الصينية مستعدة لتقديم عرض رسمي مغري جدا للسلطان زلاتان إبراهيموفيتش في الفترة المقبلة بحوالي 75 مليون يورو سنوياً من أجل الإنتقال لدوري السوبر الصيني في السوق الصيفية القادمة.
 
أشارت إلى كون الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني شي جين بينغ وراء تلك الفكرة الجنونية باستقدام نجم معروف وشهير كالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش حتى يصبح الدوري الصيني جاذب لمشاهير كرة القدم بالموسم القادمة وينافس على لقب الأفضل عالمياً.
 
ولم يتم ذكر إسم النادي الذي سيدافع عنه زلاتان إبراهيموفيتش في حال وافق على العرض الخيالي وقرر الإنتقال للدوري الصيني ولكنه سيحصل على ثلاث أضعاف راتب الأرجنتيني ليونيل ميسي الأفضل في العالم سنوياً،ومثل هذا المبلغ الـ75 مليون يورو بالموسم الواحد قد يجعل السلطان يفكر كثيرا قبل اتخاذ أي خطوة جديدة هذا الصيف ولما لا فقد يوافق في نهاية المطاف وتكون وجهته المقبلة آسيا.
 
يرتبط نجم مالمو وأياكس آمستردام وبرشلونة ويوفنتوس وقطبي ميلانو السابق وباريس سان جيرمان الحالي بالرحيل للدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك العودة لميلان والدوري الأمريكي في السوق الصيفية المقبلة خصوصا أن عقده سينتهي مع حامل لقب الليج آن في نهاية الموسم الجاري ووقتها سيحق له الإنتقال لأي ناد آخر في صفقة إنتقال حر.
 
 يسعى زلاتان إبراهيموفيتش لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا رفقة فريق العاصمة الفرنسية هذا الموسم بعدما قاده لبلوغ دور الثمانية من المسابقة ليلاقي مانشستر سيتي في مباراتين حاسمتين بباريس ومانشستر حيث يستهدف المضي قدما والتتويج بها للمرة الأولى في مسيرته بعدما فشل بحصدها مع الأندية الشهيرة التي تقمص ألوانها بالسابق لتكون نهاية سعيدة جدا مع الباريسين بعدما حصد رفقتهم البطولات المحلية خلال السنوات التي قضاها هناك.
 
لعب صاحب الـ34 عاماً 25 مباراة بمعدل دقائق ملعوبة 2032 دقيقة وسجل 27 هدفا متصدر لترتيب هدافي الدوري في هذا الموسم رفقة باريس سان جيرمان المتوج بلقب الليج آن ومازال هناك جولات متبقية كما تواجد في ثمان مباريات بدوري أبطال أوروبا وسجل أربعة أهداف.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة