برشلونة يسعى للدمج بين أوزيل وMSN

النادي الكاتالوني يسعى للحصول على خدمات صانع الألعاب الألماني من آرسنال للعب خلف الثلاثي ميسي، سواريز ونيمار…فهل يتمكن البلوغرانا من التعامل مع شرط ريال مدريد بعدم بيع اللاعب للبلوغرانا؟
 
ينوي نادي برشلونة الإسباني التحرك بقوة من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب مسعود أوزيل صانع ألعاب نادي آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
صحيفة “آس” الإسبانية تقول بأن النادي الكاتالوني يرغب في ضم اللاعب الدولي الألماني إلى ملعب كامب نو لتدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2016-17.
 
وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن إدارة برشلونة تسعى لدمج عازف الليل أوزيل مع كل من ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار ثلاثي هجوم الفريق الشهير بـ MSN.
 
في حين سيكون هناك عائقاً أمام رغبة برشلونة في التعاقد مع مسعود أوزيل وهو الشرط الذي وضعته إدارة نادي ريال مدريد الإسباني عند بيعها للاعب للغانرز في صيف عام 2013 والذي يمنع بيعه إلى المنافس الأبرز في الليغا “برشلونة”.
 
لكن إدارة النادي الكاتالوني قد أعدَّت الخطة الكاملة من أجل التعامل مع الشرط الذي وضعته إدارة النادي الملكي لمنع أوزيل من الانتقال إلى ملعب كامب نو.
 
في حين سيكون على آرسنال أولاً عرض اللاعب على نادي ريال مدريد من أجل إعادة شرائه مرة أخرى، لكن القرار حينها سيكون في يد زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي.
 
بينما أكدت “آس” أن روبرتو فيرنانديز المدير الرياضي للبلوغرانا قد أعد الخطة من أجل التعاقد مع أوزيل وهي تقديم ثلاثة لاعبين من أجل الحصول على خدمات أوزيل، وهم أردا توران، منير الحدادي وساندرو راميريز. فهل يتمكن برشلونة من ضم أوزيل؟

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة