لا نصاب في الجمعيتين العموميتين لاتحاد السلة

لم يكتمل نصاب الجمعية العمومية العادية للاتحاد اللبناني لكرة السلة المخصّص لمناقشة وإقرار البيانين الاداري و المالي لموسم 2014-2015  في “اوديتوريوم” المدرسة المركزية جونية. وبذلك، تكون الهيئة العامة مدعوة حكماً الى اجتماع ثان يعقد يوم الأربعاء 6 نيسان المقبل  في الوقت والمكان عينهما (حضور ثلث مجموع عدد الاصوات زائد واحد) دون الحاجة الى توجيه دعوة ثانية.
 
واذا لم يكتمل النصاب في الجلسة الثانية تكون الهيئة العامة مدعوة حكماً الى اجتماع ثالث يعقد يوم الأربعاء 13 نيسان المقبل في الوقت والمكان عينهما وبمن حضر دون الحاجة الى توجيه دعوة ثالثة.
 
كما لم يكتمل نصاب  الجمعية العمومية لتعديل النظام العام.وبذلك، تكون الهيئة العامة مدعوة حكما الى اجتماع ثاني دون الحاجة الى توجيه دعوة ثانية يعقد يوم الاربعاء الواقع فيه 6 نيسان المقبل  في الوقت والمكان ذاتهما.
 
وفي حال لم يكتمل النصاب في الاجتماع الثاني لعدم حضور مجموع النصف زائد واحد ممن يحق لهم التصويت، تكون الهيئة العامة مدعوة حكما الى اجتماع ثالث دون الحاجة الى توجيه دعوة ثالثة ويعقد يوم الاربعاء في 13 نيسان المقبل في الوقت والمكان عينهما.
 
في حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الثالثة لعدم حضور مجموع ثلث زائد واحد ممن يحق لهم التصويت، تعتبر الدعوة برمتها ملغاة، وتتم الدعوة الى انعقاد الجمعية العمومية من جديد.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة