ميسي قد يغيب عن الأسبوع الأول من كوبا أمريكا!

ذكرت صحيفة «الموندو» الإسبانية أن النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» قد يغيب عن الأسبوع الأول من كوبا أمريكا بسبب قرار محكمة برشلونة القاضي بتأجيل مُحاكمته في قضية التهرب الضريبي من الـ31 مايو إلى السابع من يونيو المُقبل، وهو ما سيُكلّفه الغياب عن أول مُباراتين للمُنتخب الأرجنتيني في الذكرى المئوية لكوبا أمريكا.
 
الصحيفة الإسبانية أكدت أن محكمة برشلونة قد ارتأت تأخير موعد مُحاكمة النجم الأرجنتيني أسبوعًا كاملًا، وهو ما سيجعل مُحاكمته تبدأ يوم السابع من يوينو، أي يومًا واحد بعد المُباراة الافتتاحية للتانجو في كوبا أمريكا والتي ستجمعه بمُنتخب تشيلسي في سان فرانسيسكو.
 
ميسي قد يغيب أيضًا عن مُباراة الأرجنتين يوم العاشر من يونيو المُقبل أمام بنما في شيكاجو، وذلك كون المُحاكمة قد تستمر لأربعة أيامًا كاملة، وهو ما قد يُشكل ضربة قوية للتانجو ومُدربه تاتا مارتينو الذي يسعى لتعويض خيبة أمل نهائي المُسابقة في السنة الماضية.
 
يُذكر أن المُدّعي العام يُطالب بحبس ميسي ووالده لـ22 شهرًا ونصف مع غرامة مالية كبيرة بسبب ثلاثة جرائم متعلقة بالتهرب الضريبي ما بين 2007 و2009 بقيمة 4.1 مليون يورو، علمًا أن اللاعب قد قدّم 5 ملايين يورو لمُديرية الضرائب من أجل مُحاولة تسوية وضعه.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة