بالصور: خلال شهر العسل.. وجدت ما لا يصدق على حاسوب زوجها، فطلبت الطلاق فوراً

تزوجت جازمين البالغة من العمر 24 عاماً، من جايسون بعد بضعة أشهر على لقائهما. وذهب الزوجان لتمضية شهر العسل في مدينة برايتون مع جدة جازمين. إلاَّ أنَّ الأخيرة وجدت صوراً غير لائقة على حاسوب جازمين المحمول وتبين أنَّ جايسون هو من وضع صور الاعتداء على الأطفال، بحسب ما نشرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.
 
واكتشفت جازمين أنَّ زوجها مدان بتهمة الاستغلال الجنسي للأطفال بعد أسبوع فقط من زفافهما وهي لا تزال تحاول الطلاق منه بعد خمس سنوات. ووجدت جازمين أنَّ زوجها كذب أيضاً في ما يتعلق بهويته وماضيه الإجرامي. ولم تكُن تعلم أنه سُجن قبل عامين لحيازته 8000 صورة للاعتداء على الأطفال حيث أمضى حكماً بالسجن لمدة عامين، والتقى جازمين بعد وقت قصير من إطلاق سراحه.
 
تخبر جازمين عن علاقتها بجايسون: “بدا مثل أي رجل عادي ساحر، ما زلت حتى يومنا هذا أجد أنه من الصعب جداً أن نعتقد أن هذا هو الشخص نفسه. كان من الصعب التصديق أن الرجل الذي أحببته، كان يعيش حياة مزدوجة. شعرت بأنَّ العالم انهار من حولي”.
 
استغرق الأمر جازمين عدداً من السنوات لتستجمع قواها وتتواصل مع محامٍ لبدء إجراءات الطلاق التي بدأت في أوائل عام 2013. لكنَّ جازمين وجدت نفسها غير قادرة على الطلاق من جايسون لأنه رفض التعاون مع الإجراءات القانونية. ووفقاً لجازمين، واصل جايسون تغيير اسمه ومكان وجوده، مما يجعل الطلاق منه مستحيلاً.
 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة