زيدان: هذا سبب غياب كاربخال، وأنا المسؤول عن الهزيمة

لم يتردد المُدرب الفرنسي «زين الدين زيدان» في انتقاد الحدة التي ظهر بها لاعبوه في المُباراة التي انهزموا فيها أمام فولفسبورج بهدفين نظيفين لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أكّد أنه يُحافظ على هدوئه ويثق في قدرة لاعبيه على قلب الطاولة يوم الثلاثاء المُقبل في سانتياجو بيرنابيو. 
 
المُدرب الفرنسي قال في تصريحاته «فولفسبورج لم يقم سوى بأشياء قليلة جدًا، لكن ذلك يحصل أحيانًا في كرة القدم. لم نحصل على الاستمرارية التي كنا نبحث عنها، وعلينا أن نفكر الآن في مُباراتنا القادمة في الدوري ثم مُباراة الإياب من أجل تغيير الوضع. كل الفرق تمر بليالٍ سيئة، ويُمكننا تصحيح أخطائنا» 
 
وعن سبب إشراك دانيلو على حساب كاربخال «كنت أريد أن أمنح بعض الراحة لداني، لكن فكرتنا كانت الاعتماد على الأظهرة هجوميًا بغض النظر عن الأسماء التي شاركت. كنا ننتظر الإضافة الهجومية من دانيلو، وهو نفس الأمر الذي كنت لأطلبه من كاربخال»
 
ثم انتقد الحدة التي ظهر بها لاعبوه «لم نبدأ المُباراة بالحدة التي تحتاجها مُباريات دوري أبطال أوروبا، أما فولفسبورج فقد كان يملك الحد الكافية. الأخطاء واردة في كرة القدم، وأخطأنا بعدم اللعب بقوة منذ البداية. كان بإمكاننا التسجيل، لكني لن أصدر أحكامًا قبل مُشاهدة المُباراة مُجددًا. ما قمنا به في المُباريات الأخيرة كان إيجابيًا، ولن أفقد هدوئي الآن. لسنا سعداء بالمُباراة التي قدمناها، لكن علينا أن نحلل أخطاءنا جيدًا» 
 
وعن مسؤوليته في خسارة اليوم «أتحمل كامل المسؤولية، ولذلك أحتاج لتحليل المُباراة ومُشاهدة ما وقع بالتحديد. أنا فخور باللاعبين، ولا يُمكنني التهرب من مسؤوليتي. أنا المسؤول عمّا حصل وأنا المسؤول عن إيجاد الحلول»

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة